recent
أخر المشاركات

أفضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر | تطبيق القفل AppLock

برنامج قفل التطبيقات
تحميل برنامج قفل التطبيقات

برنامج قفل التطبيقات، الذي سوف نتحدث في مقالنا عنه هو افضل تطبيق لقفل التطبيقات ببصمة اصبع وأيضا يمكنك من قفل واتساب بالبصمة ويوفر لك خزنه لحفظ الصور والفيديوهات ويحتوي على مزايا مفيدة لحماية خصوصيتك بشكل كبير تابع للتعرف عليه.

برنامج قفل التطبيقات

برنامج قفل التطبيقات مهم جداً للكثير من الأمور وهو افضل تطبيق لقفل التطبيقات بالبصمة وبكلمة سر، فإذا كنت تمتلك أطفال فإن استخدام تطبيقات قفل التطبيقات، يمكن أن يساعد في حمايتهم من المحتويات غير المناسبة والخطرة وأيضا تطبيق قفل الصور والملفات والتطبيقات يوفر ميزات إضافية مثل قفل الصور واخفاء الفيديوهات في خزنة ملفات.

وهذا مفيد جدا للحفاظ على خصوصية الصور والفيديوهات و إن استخدام تطبيق القفل يوفر حماية موثوقة للبيانات الشخصية والمحتوى على الهواتف الذكية و تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة أكثر من رائع وهو متاح على متاجر التطبيقات لكل الأجهزة وهذا التطبيق يحمي خصوصياتك بشكل تام وجيد ويحتوي على الكثير من الأدوات الاحترافية جدا التي تحميك بشكل كبير.

تحميل تطبيق القفل القديم

يمكنك تحميل تطبيق القفل القديم والشهير Applock بكل سهولة، فهو التطبيق الذي يبحث عنه الكثير من الناس لقفل أي شيء داخل الهاتف الذكي، و طريقة تحميل برنامج قفل التطبيقات سهلة للغاية فهو متوفر على المتجر الرسمي ويمكنك الضغط على الرابط والذهاب إلى المتجر لـ تحميل برنامج قفل الصور والفيديو المميز ويمكنك قفل الرسائل النصية واخفاء الصور و الفيديوهات.

و بعد تثبيت أفضل برنامج قفل الصور يمكنك تحديد التطبيقات التي تريد قفلها وضبط طريقة الحماية المفضلة لديه ويمكن للمستخدمين أيضا ضبط الإعدادات الإضافية مثل الإشعارات والتنبيهات وإعداد استرداد كلمة المرور في حال نسيانها، ويوفر التطبيق أيضا ميزات إضافية، مثل حماية التطبيق من الحذف وميزة إخفاء الصور والفيديوهات في مجلد خاص بكلمة مرور والتحكم في الوقت المسموح للوصول إلى التطبيق والتحكم في الوصول إلى الاتصالات والرسائل النصية والتطبيقات الأخرى.

تحميل برنامج AppLock للأندرويد من هنا، وللأيفون من هنا.

تنزيل تطبيق القفل Applock

تطبيق القفل applock مهم جدا ويبحث عنه المستخدمين لأنه أول واشهر برنامج قفل التطبيقات و يمكنه حماية الأطفال من المحتوى الغير مناسب عن طريق تحديد تطبيقات معينة ومنع الوصول إليها أو تقييد وقت استخدام التطبيقات، فإن هذا التطبيق مهم جدا للغاية وحمايته لا تقتصر فقط على قفل التطبيقات وقفل الصور فهو يحميك بشكل كامل وأيضا يجعلك تتصفح الانترنت بشكل امن لأنه يحتوي على الكثير من الأدوات والمميزات التي تجعله رقم واحد في عالم تطبيقات الحماية.

وهذا التطبيق صمم بشكل كامل لكي يعطيك ميزات احترافية تغنيك عن أي تطبيقات أخرى للحماية ويعتبر تطبيق VPN سريع و آمن و غني عن التعريف فهذا التطبيق كامل ومتكامل و استخدام تطبيق اب لوك كما ذكرت لكم سهل للغاية يكفي فقط إن تقوم بإعطائه الأذونات المطلوبة لكي يعمل بشكل صحيح لكي يقوم بحمايتك بشكل صحيح فهذا التطبيق مهم جدا لكل هاتف.

كيفية استخدام برنامج Applock

استخدام برنامج applock مميز للغاية ويوفر لك برنامج قفل التطبيقات إمكانية قفل واخفاء الملفات و الصور والفيديو والتطبيقات وحماية البرامج بكلمة سر قوية أو نمط وهذا سيساهم في الحفاظ على بياناتك الشخصية، كالصور الخاصة ومقاطع الفيديو، و ملفات أخرى.

وما يميز هذا التطبيق انه احد افضل برامج إخفاء الصور والفيديو وحماية بياناتك الشخصية و يستخدم تقنيات تشفير متطورة وحديثة تجعل من إمكانية تطفل الأشخاص على صورك وفيديوهاتك وتطبيقاتك أمر شبه مستحيل وأيضا يمكنك تعزيز حمايتك عبر تحميل برنامج تصوير من يلمس هاتفك فهكذا سوف تعزز حماية خصوصياتك.

مميزات خزنة قفل التطبيقات

  • يوجد داخل التطبيق خزانة يمكنك وضع ملفاتك بها وحمايته.
  • تستطيع إخفاء التطبيقات من خلال هذا التطبيق.
  • يوفر لك التطبيق بعض الخلفيات والثيمات.
  • إمكانية تفعيل ميزة تصوير من يحاول فتح هاتفك.
  • لهاتفك دون علمك وهذا شيء مميز بالتطبيق حيث ستعرف من يحاول فتح هاتفك.
  • يحتوي برنامج قفل التطبيقات على متصفح يمكنك من خلاله التصفح عبر الإنترنت بشكل خفي أيضاً.
  • يمكنك من قفل الواتساب برقم سري وقفل الفيسبوك برقم سري.

google-playkhamsatmostaqltradent