recent
أخر المشاركات

كيفية حماية البريد الالكتروني من الاختراق Haveibeenpwned

حماية البريد الالكتروني
موقع لحماية البريد الالكتروني

حماية البريد الالكتروني، أمر مهم لأي شخص يستخدم البريد والأنترنت فنحن اليوم سوف نوفر لكم موقع يساعدك في حماية خصوصيتك على الإنترنت ويمكنك فحص بريدك من أي ضرر ومخاطر وبكل سهول تابع للتعرف عليه.

حماية البريد الالكتروني

هناك الكثير من الناس الذين يتساءلون عن حماية البريد الالكتروني من الاختراق او الاستغلال او كيف احمي بريد الالكتروني من ان يدخله شخص آخر وهنا في هذا المقال سوف تتعرف على الكثير عن حماية بريدك الالكتروني لان البريد الإلكتروني مهم جدا فربما كنت تربط حسابك البنكي أو تضع صور خاصه بك أو فيديوهات خاصة بك ويجب عليك دائما أن تحمي بريدك الإلكتروني من الاختراق والاستغلال وذلك عبر موقع Haveibeenpwned لحماية البريد الإلكتروني الذي سوف نطرحه اليوم.

كيفية فحص الايميل من الاختراق

طريقة فحص الايميل من الاختراق سهلة كثيرا فقط أدخل إلى موقع حماية البريد الالكتروني تركت لكم رابط الموقع في الأسفل و بعد دخولك اكتب عنوان بريدك الإلكتروني مباشرة في شريط البحث ليقوم الموقع بالبحث في قاعدة بيانات المواقع والشركات التي اخترقت.

وبالتالي عندما يظهر عنوان بريدك الإلكتروني في إحدى خروقات البيانات التي حدثت على مدار العام يقدم لك الموقع رسالة تفيد ذلك مع نصائح وإرشادات حول كيفية حماية حساباتك وبريدك الإلكتروني ولكن يجب عليك دائما استخدام بريد الكتروني مؤقت في المواقع الغير موثوقة لضمان سلامة بريدك الأساسي من أي ضرر.

للدخول إلى موقع Have i Been Pwned من هنا.

موقع Have i Been Pwned

اذا كنت قلق من أن البريد الإلكتروني الخاص بك غير أمن فإن موقع have i been pwned هو الحل الأمثل لك لـ حماية البريد الالكتروني و هذا الموقع المميز الذي يقوم بفحص بريدك عبر قاعدة بيانات ضخمة مليئة بمعلومات الحسابات التي تم تسريبها واختراقها من شركات تقنية كبيرة.

ويمكنك التأكد من أن حسابك لم يخترق ولم يتم تسريب كلمة السر في أحد الهجمات الالكترونية السابقة لأنه هناك الكثير من عمليات الاختراق في الوقت الحالي لأن أصبح هناك تطور كبير في التكنولوجيا ومن المحتمل تعرض أي حساب للاختراق لأن هناك الكثير من منشئي المحتوى والذين يريدون اختراق الحسابات يصبون هدفهم على هؤلاء الأشخاص وعلى منشئي المحتوى على التواصل الأجتماعي.

شرح موقع have i been pwned

موقع have i been pwned ظهر لأسباب كثيرة واولها هو حماية البريد الالكتروني و يمكنك كشف ان كان حسابك مخترق او بريدك يتعرض للاختراق وذلك بسهولة عبر أن تسجل في هذا الموقع المميز الذي يقوم بفحص بريدك والذي يعمل بكل سهولة و من خلال تسجيل عنوان بريدك الإلكتروني في قاعدة بيانات الخدمة الموجودة في الموقع.

وبمجرد حدوث اختراق ما في أي خدمة أو موقع سجلت فيها باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك ستتلقى رسالة تخبرك بذلك كما تتضمن نصائح تساعدك على تعزيز أمان حسابك في الخدمة التي اخترقت حيث أنه لا يتم اختراق حسابك فقط وإنما يقومون باختراق خدمه معينة وانت تكون قد اشتركت بها ومن خلال اختراقها يمكنهم اختراق حسابات المستخدمين.

مزايا موقع Haveibeenpwned

  • الموقع يعتبر حمايه لحسابك فيمكنك باي وقت فحص حساباتك.
  • الموقع سهل الاستخدام وسلس ويمكن لأي شخص العمل بداخله.
  • يمكنك استخدام خاصية  ابلغني Notify Me  للحصول على إشعارات.
  • الموقع يفحص لك أي حساب أو بريد تدخله للفحص.
  • الموقع آمن للجميع  ويملك شفافية في تعامله الدائم مع المستخدمين.
  • يعتبر الموقع أفضل موقع لـ حماية البريد الالكتروني من أي مخاطر.

google-playkhamsatmostaqltradent