recent
أخر المشاركات

معنى اسم زاهي وصفات حامل الاسم

اليوم سوف نتحدث عن اسم مذكر وهو زاهي وقد يكون هناك أشخاص يعرفون معنى اسم زاهي وصفاته و في هذا المقال سنتعرف على معنى اسم زاهي وصفات وشخصية حامل اسم زاهي وكل ما يخص اسم زاهي وتفاصيله وأيضا سوف نتحدث عن كيفية كتابة اسم زاهي بمختلف لغات العالم وعن بعض الشخصيات التي تحمل أسم زاهي وعن طريقة كتابة أسم زاهي بمختلف لغات العالم تابعو معنا للتعرف على اسم زاهي.


معنى أسم زاهي

هو أسم علم مذكر من أصل عربي وهو من الأسماء العربية المشهورة والأسماء الجميلة ويعني أسم زاهي النقاء والجمال وحسن الخلق ويعني النقاء والاشراق ويعني للإشراق والشخص الجميل ويعني الملفت للأنظار بشكل دائم والمتباهي بنفسه واللامع المشرق والمتكبر المفتخر بنفسه والزاهي يعني المعروف واللامع المشرق أسم يحمل معاني كثيرة وجميلة الزاهي أي انه الناضج المتكبر المتباهي.


صفات أسم زاهي

  1. انسان يبحث عن المثالية في محيطه ذكي عميق التفكير صاحب حجة في الجدال محب للفرفشة والانبساط متحرك في حياته كما انه له القدرة على التقلب في مواقفه.
  2. زاهي من الأشخاص الواضحة في الحياة يتميز في أي عمل يقدمه يحب العائلة ويقدم كافة مسؤولياته تجاههم واثق من نفسه كثيراً ويتصف بقوة شخصية وهو من الشخصيات التي تتحمل كافة ظروف الحياة ويستطيع تحمل المسؤولية وهو شخصية حنونة ولديها المثير من المشاعر الإيجابية.



زخارف لأسم زاهي

آھہيِٰہ 𖠘

زٰاٰهـٰ̲ـہيـٰ̲ـہ ⋆

زٰاٰهـٰ̲ـہيـٰ̲ـہ 𖠐

زٱهي 𖠚

زآ໋۠هہؚي֠ــۢ͜ـٰ̲ـ 𖠟

زٌِاིهي᪸᪰ ꕥ

زاࠗهٞيަ 𖠈

زآۿۿہيَٰـُـٰٓ 𖠔

زَٰآهٰہٰٖشـٰ̲ـہِٰہٰٰ 𖠒

زٖاٰهٰـہٰٖيٰـہٰٖ 𖠮

زآۿۿہيَٰـُـٰٓ 𖠲



شخصيات تحمل أسم زاهي

زاهي أرملي لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الفلسطينية ويحمل العديد من الإنجازات والبطولات الكثيرة من مدينة شفاعمرو الفلسطينية لعب في كثير من المنتخبات الوطنية والدولية وشارك في كأس العالم وحقق شهرة كبيرة.

زاهي وهبي وهو شاعر مشهور وأعلامي ناجح من مواليد لبنان عام 1964 من جنوب لبنان وهو من أشهر الإعلاميين في لبنان قدم الكثير من البرامج التلفزيونية ومنها برنامج خليك بالبيت. وهو زوج الإعلامية المشهورة رابعة الزيات.



طريقة كتابة أسم زاهي بمختلف لغات العالم

طريقة كتابة أسم زاهي بالإنجليزية

Zahi

طريقة كتابة أسم زاهي بالفرنسية

Zahi

طريقة كتابة أسم زاهي بالروسية

Захи

طريقة كتابة أسم زاهي بالكورية

자히

طريقة كتابة أسم زاهي باليابانية

ザヒ

طريقة كتابة أسم زاهي باليونانية

Zahi

طريقة كتابة أسم زاهي بالصيني

扎希



شعر بأبيات أسم زاهي

الريح تعصف والأغصان تعتنق والمزن باكية والزهر مغتبق

كانما الليل جفن والبروق له عين من الشمس تبدو ثم تنطبق

للشاعر علي بن إسحاق الزاهي

هي ابيات وصفية لليلة شتائية ماطرة باسلوب شعري رقيق فالمزن الباكية هي السحب الماطرة والزهر المغتبق المشرب بالماء وفي البيت الثاني تشبيه تمثلي كأن الليل جفن للعين على مقلتها وهي الشمس فالبروق كانها عيون ترمش


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent