recent
أخر المشاركات

تطبيق لقياس حجم البراغي و المسامير و الصواميل والأنابيب لأصحاب العمل

‏أصبح بإمكانك الاستعانة بالهاتف من خلال الكثير من التطبيقات في مجالات العمل حتى في مجال أعمال البناء والأعمال الحرة حيث هناك تطبيقات لأخذ المقاسات المناسبة إذا كنت لا تمتلك الأدوات التي تريدها للحصول على القياسات في العمل حيث سنقدم اليوم تطبيق لقياس حجم البراغي والمسامير والصواميل والأنابيب لأصحاب الأعمال.


‏ما هي البراغي والمسامير

البراغي والصواميل هما أدوات تثبيت للأجهزة تستخدم لربط جسمين أو أكثر عادة ما يتم ربط الصواميل بمسامير لتأمينها و البراغي لها شكل أسطواني بعمود ملولب ورأس مسطح بينما الصواميل لها شكل سداسي أو مربع مع فتحة ملولبة في المركز و تأتي الصواميل والمسامير بأحجام ومواد مختلفة بما في ذلك الفولاذ والنحاس والتيتانيوم ويمكن استخدامها في تطبيقات مختلفة مثل البناء والسيارات والآلات.



تاريخ البراغي و الصواميل

لا يوجد مخترع محدد للبراغي والصواميل ولكن يعود استخدامهما إلى العصور القديمة تم استخدام البراغي والصواميل في مصر القديمة وكانت تستخدم في بناء الأهرامات كما يشير المصدر إلى أن البراغي والصواميل كانت تستخدم في العصور الوسطى في أوروبا وأنها كانت تستخدم في صناعة السفن والأسلحة.



‏مجالات استخدام البراغي

تستخدم البراغي في الهياكل الإنشائية الكبيرة كما يتم استخدامها لتثبيت التركيبات الإنشائية وهناك أنواع مختلفة من البراغي تستخدم في مجالات مختلفة مثل البراغي المسطحة والبراغي المدببة والبراغي المسننة والبراغي الأمان والبراغي الذاتية القفل.

‏حيث تستخدم في مجالات تركيب الأخشاب في مجال النجارة العربية والنجارة الأفرنجي وتستخدم أيضا في مجال الحدادة لصناعة أبواب الحديد.

‏وأيضا يتم استخدامها في مجال الألمنيوم وكثير من مجالات البناء.



ما هو ‏تطبيق قياس حجم البرغي

تطبيق رائع جدا ومفيد في مجال العمل والصناعة حيث يحتوي على أدوات ومصادر مميزة يمكنك من خلالها قياس حجم البراغي والصواميل والمسامير لمعرفة المقاس المطلوب لديك فهي أدوات احترافية يمكنها معرفة جميع قياسات وأنواع البراغي وتحديدها بالشكل الصحيح إذا كنت لا تمتلك الأدوات الكافية لتحديد ماذا يتطلب عملك من قياسات و أحجام يمكنك استخدام هذا التطبيق لمعرفة القياسات التي تريدها.


ماهي ‏مميزات قياس حجم البراغي

‏لن تحتاج بعد اليوم لاستخدام المسطرة أو الورقة والقلم لتحديد قياسات البراغي والمسامير التي تريدها فقط يمكنك استخدام هذا التطبيق.

‏يحتوي على مصادر احترافية يمكنك استخدامها لمعرفة جميع مقاسات البراغي بكل احترافية.

‏يحتوي على جميع وحدات القياس المتري ووحدة القياس الأمريكية.

‏يمكنك استخدام هذا التطبيق في جميع مجالات العمل مثل النجارة والحدادة والبناء.


تنزيل برنامج قياس حجم البرغي من كاميرا الهاتف


رابط تحميل تطبيق قياس حجم البراغي للاندرويد اضغط هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent