recent
أخر المشاركات

تطبيق لتحويل هاتفك الى هاتف موتورولا قديم Motorola مع واجهة الشاشة و الكيبورد الأزرار القديم

‏عند بداية اختراع الهواتف كان هناك الكثير من الأنواع القديمة التي تختلف كلياً عن الهواتف التي نستخدمها اليوم حيث كانت لا تمتلك الكثير من المميزات المتوفرة في الهواتف الحديثة و الذكية وكانت أشكالها مختلفة من أهم شركات تصنيع الهواتف القديمة هي شركة موتورولا القديمة حيث سنقدم لكم تطبيق لتحويل هاتفك الى هاتف موتورولا قديم Motorola مع واجهة الشاشة و الكيبورد الأزرار القديم.


ماهي الهواتف القديمة الجوالة

‏كانت الهواتف قديما تتميز بشاشة صغيرة جدا وقد كانت منذ بداية اختراع الهواتف لا تحتوي على ألوان فهي فقط باللون الأسود والأبيض فقط وكانت صناعتها بسيطة جدا ولا تحتوي على أي مميزات جديدة أو حتى وجود الكاميرا فقد كانت تستخدم للاتصال فقط والتحدث من خلال المكالمات الصوتية أما اليوم فقد تطورت كثيرا وتم إضافة الكثير من المميزات مثل الشاشات الكبيرة وسعة التخزين العالية جدا واستخدام الإنترنت وغيرها من المميزات التي لا تعد ولا تحصى.


ماهي شركة موتورولا

‏تأسست هذه الشركة في عام 1928 وهي شركة أمريكية الأصل تخصصت في صناعة الأجهزة المنزلية و الكثير من الإكسسوارات وأيضاً قدمت الكثير من الهواتف القديمة فهي من أقدم الشركات التي تقوم بتصنيع الهواتف الجوالة ولها الكثير من أنواع الهواتف المشهورة التي حازت على شعبية كبيرة في عصرها ولكن اليوم بعد تطور الهواتف الذكية وظهور شركات قوية جدا قامت شركة موتورولا في تطوير الكثير من الهواتف الذكية ذات المواصفات العالية.



ماهي أفضل هواتف موتورولا

Motorola Edge+

والذي يتميز بشاشة OLED حجمها 6.7 بوصة ويعمل بنظام Android 12 و يتميز بوجود  ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 12 جيجابايت وذاكرة التخزين الداخلية مناسبة جدا تأتي بحجم 256 جيجابايت وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مما يجعلها تدوم وقت أطول في الاستخدام.

Moto G Stylus 5G

والذي يتميز بشاشة IPS LCD حجمها 6.8 بوصة ويعمل بنظام Android 12 أيضا و فيه ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 6 جيجابايت وذاكرة التخزين الداخلية تأتي بحجم 128 جيجابايت مناسب جدا و سعة البطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.


ما هو تطبيق Motorola Launcher

تطبيق رائع جدا يقوم بتحويل هاتفك الذكي الحديث إلى شكل هاتف موتورولا القديم حيث ستسترجع ذكرياتك القديمة في استخدام هذه الهواتف التي لم تكن تعمل باللمس وكانت تعمل بواسطة الأزرار الصلبة مع شاشة صغيرة في الأعلى ونظام تشغيل غير نظام التشغيل الخاص بالأجهزة الحديثة فهي تجربة رائعة للأشخاص الذين يفتقدون الذكريات لهذه الهواتف القديمة يمكنك تجربتها والاستمتاع في استخدام الهواتف القديمة وأيضا اذا كنت تشاهد التلفاز وأصبح هناك عطل في الريموت كونترول ؟ ولا تستطيع الذهاب إلى المتجر لشراء واحد أخر فبالتأكيد سوف تحب أن تتحكم بالتلفاز عبر هاتفك وكنا تحدثنا عن تطبيق لتحويل هاتفك المحمول إلى ريموت كونترول جهاز تحكم عن بعد لشاشة التلفزيون.


‏مميزات تطبيق Motorola Launcher

  • ‏يقوم هذا التطبيق بتحويل هاتفك الذكي الذي يعمل باللمس إلى شكل هاتف موتورولا القديم الذي يتميز بوجود شاشة صغيرة ومجموعة من الأزرار.
  • ‏يمكنك تجربة نظام تشغيل الهاتف القديم بجميع مميزاته التي كانت متوفرة فيه.
  • ‏يحتوي أيضا على متصفح الإنترنت الخاص بجهاز موتورولا القديم.
  • ‏وأيضا الكاميرا المتوفرة فيه هي كاميرا مربعة صغيرة ولكنها بجودة عالية جدا حسب مواصفات جهازك.


تنزيل برنامج تحميل الجوال الى هاتف موتورولا


رابط تحميل تطبيق Motorola Launcher للاندرويد اضغط هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent