recent
أخر المشاركات

تطبيق لتحميل صور و خلفيات اللاعب كليان مبابي للجوال عالية الدقة

كيليان مبابي هو لاعب كرة القدم الشهير الفرنسي الذي أصبح مشهورا رغم صغر سنه فهو يعتبر أصغر مراهق حصل على الكثير من الألقاب والشهرة في كرة القدم في بداية مسيرته في عمر صغير جدا والكثير من الناس يحبون استخدام خلفيات لاعبين كرة القدم على شاشة الهاتف حيث قمنا بتقديم تطبيق لتحميل صور و خلفيات اللاعب كليان إمبابي للجوال عالية الدقة تابع معنا لنتعرف على هذا التطبيق الرائع.


من هو كيليان مبابي

‏لاعب كرة قدم محترف ومشهور من كبار لاعبين كرة القدم فهو فرنسي الأصل ولد في عام 1998 يلعب مهاجم في منتخب فرنسا وقد شارك في كأس العالم لعام 2023 فهو من المحترفين في رياضة كرة القدم ويلعب أيضا في فريق باريس سان جرمان وقد حقق الكثير من الإنجازات والبطولات وحصل على جائزة الفتى الذهبي وعلى الكثير من الألقاب فهو يتميز بسرعته و قوته في اللعب و دقة المراوغة لديه.



ماهي مسيرة كيليان مبابي

‏بدأ في لعب كرة القدم عندما كان في سن السادسة حيث تدرب على يدي والده في نادي آس بوندي الفرنسي ثم انتقل إلى أكاديمية كليرفونتين وقد قام بأداء جميل جدا ورائع مما جعل النوادي الأخرى تسعى لشراء هذا اللاعب والحصول عليه.

‏في سن الرابعة عشر ذهب إلى لندن وقام باللعب مع فريق تشيلسي ضد تشارلتون اثلتيك

‏وفي عام 2017 قام بتوقيع عقد مع نادي باريس سان جيرمان لمدة موسم واحد مع إمكانية الشراء في الموسم الثاني بمبلغ 145 مليون يورو.



تطبيق تحميل خلفيات كيليان مبابي 2023

‏يمكنك الحصول على أجمل الخلفيات من هذا التطبيق المميز للاعب كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي الحديثة لعام 2023 إذا كنت من محبي كرة القدم وتحب هذا اللاعب المحترف تستطيع الاختيار بين الخلفيات الجميلة والمميزة لطريقة لعب هذا اللاعب الرائع بأجمل الحركات و اللقطات الجميلة التي تم التقاطها في مباريات كرة القدم الحماسية و كأس العالم.



‏مميزات تطبيق تحميل خلفيات كيليان مبابي 2023

  • ‏يحتوي على أجمل الخلفيات ذات الدقة العالية للاعب كرة القدم الشهير كليان إمبابي الفرنسي.
  • ‏يمكنك حفظ هذه الخلفيات على الهاتف وإرسالها إلى أصدقائك وتستطيع تعيين خلفية على شاشة الهاتف وشاشة القفل.
  • ‏يحتوي أيضا على خلفيات جميلة لأجمل اللقطات التي قام بها هذا اللاعب المميز وأيضا هناك خلفيات تم تصميمها بواسطة الذكاء الاصطناعي لتكون جميلة جدا و احترافية.


تنزيل برنامج تحميل صور و خلفيات كليان مبابي عالية الجودة للجوال


رابط تحميل تطبيق خلفيات كيليان مبابي 2023 للاندرويد اضغط هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent