recent
أخر المشاركات

افضل 5 مواقع عربية لتعلم البرمجة باللغة العربية

‏لقد تطور الإنترنت كثيرا والأجهزة الإلكترونية أصبحت متنوعة ومختلفة حيث نقوم باستخدام التطبيقات والبرامج والألعاب من خلال الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر ولكن لم يتساءل أحد مننا إذا كان يستطيع تطوير مثل هذه البرامج بنفسه وكيف يتم تطويرها نحن اليوم سنقدم لكم أفضل المواقع العربية لتعلم البرمجة باللغة العربية ومن خلال البرمجة يمكنك تطوير التطبيقات والبرامج و أن تصبح محترف فيها و تعمل في هذا المجال.



اشهر خمس مواقع عربية لتعليم البرمجة



ما هو موقع Elzero

تقدم لك هذه الأكاديمية الرائعة طريقة مميزة لتعلم البرمجة باللغة العربية من خلال تقديم طرق سهلة و مبسطة جدا للشرح عن البرمجة ومسارات تطوير الويب حيث ستقوم بتعلم البرمجة وتقديم العديد من الاختبارات لكي تتأكد أنك قد حفظت البرمجة وتمكنت من إتقانها بالشكل الصحيح حيث تستطيع من بعدها التقديم على عمل في مجال البرمجة والحصول على المال من خلال عملك الخاص في هذا المجال.


للدخول الى موقع Elzero اضغط هنا


ما هو موقع Barmej

يمكنك من خلال هذا الموقع الرائع تعلم لغة البرمجة باللغة العربية لتصبح محترف في برمجة التطبيقات وتطويرها حيث ستجد فرصة للعمل في هذا المجال و تحقيق الكثير من الأرباح ونحن اليوم في عصر التطور و التكنولوجيا حيث أصبح الإنترنت والأجهزة الإلكترونية تقدم مجال واسع في الحصول على المال من خلال الكثير من الطرق و أهم هذه الطرق هي لغة البرمجة التي تحتاج إلى خبرة في إتقانها.


للدخول الى موقع Barmej اضغط هنا


ما هو موقع كورسات

يقدم لك هذا الموقع دروس مميزة عالية الجودة لكي تتعلم من خلالها لغات البرمجة بشكل مبسط وسهل للغاية باللغة العربية فإن البرمجة تكون باللغة الإنجليزية فقط ولكن هذا الموقع يقدم لك هذه الدروس باللغة العربية لتتمكن من فهم لغة البرمجة وطريقة تطبيقها بالشكل الصحيح حيث يسعى الموقع لزيادة مستوى التعليم الإلكتروني عند العرب و تطوره بشكل جيد.


للدخول الى موقع Coursat اضغط هنا


ما هو موقع رواق

يضم الموقع دورات مخصصة و دورس مفهرسة و منتظمة بشكلٍ مثالي بحيث يسهل على الأشخاص المبتدئين معرفة من أين يبدئون تعليم البرمجة وبالإضافة تقدم المنصة فرصة للمحترفين أصحاب الكفاءات والخبرة في البرمجة والمدرسين للوصول إلى عدد أكبر من المشاهدين و المتابعين و‏ حيث يحتوي هذا الموقع على اكبر قسم في التكنولوجيا والعلوم والذي يقدم الكثير من الدروس و الاختبارات في مجال البرمجة باللغة العربية.


للدخول الى موقع رواق اضغط هنا


ما هو موقع أكاديمية حسوب

وأيضا هذه المنصة المميزة تحتوي على دروس كثيرة تم تقديمها بواسطة مدرسين خبراء في مجال البرمجة لكي تستطيع من خلالها تعلم مختلف أنواع اللغات البرمجية التي تريدها باللغة العربية.

لتتعرف على جميع أكواد لغات البرمجة ومعرفة مميزات كل كود وماذا يقدمه من أدوات وطريقة تفعيل هذه الأكواد لتصبح من الأشخاص المحترفين في لغات البرمجة وتبدأ عمل خاص بك لتحصل على دخل إضافي.


للدخول الى موقع Academy hsoub اضغط هنا



author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent