recent
أخر المشاركات

10 تطبيقات مهمة لا غنى عنها لكل سائح يزور إسطنبول

Hassib Orfahli
الصفحة الرئيسية

تعد تركيا واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة في العالم وتجذب الكثير من الناس إليها سنويا و تتميز تركيا بتاريخها الغني وثقافتها المتنوعة ومعالمها السياحية الجميلة ومناظرها الطبيعية الخلابة و عروض ترفيهية وفعاليات متنوعة و تضم تركيا مدن سياحية مشهورة مثل إسطنبول ويذهب الكثير من الناس الى تركيا للسياحة ولكن مع تطور التكنولوجيا أصبح هناك الكثير من الأشياء على هاتفك الذكي تساعدك في السياحة في تركيا ولذلك سوف نتحدث عن أكثر 10 تطبيقات مهمة لا غنى عنها لكل سائح يزور إسطنبول تابع لتستفيد لأن هذه التطبيقات تشمل كل شيء تحتاجه في سفرك وسياحتك.


افضل 10 تطبيقات يجب ان تمون في هاتفك اذا زرت تركيا



تطبيق موفيت Moovit: مخطط للتنقلات حي و مبا

هذا التطبيق هو تطبيق يساعدك على التنقل في المدينة بسهولة ويتضمن خرائط ومخططات للتنقلات الحية والمباشرة في المدينة و يمكنك الحصول على مواعيد القطارات والحافلات والخرائط وأوقات الوصول بكل سهولة حتى تتمكن من التخطيط لرحلتك براحة بال و يرشدك التطبيق إلى المكان المستهدف بالطريقة الأسهل والأكثر فعالية و يمكنك أيضا الحصول على إرشادات مفصلة وأفضل مسارات لحافلة أو ترام أو مترو الأنفاق و يعد التطبيق من أفضل التطبيقات للتنقل داخل المدينة.


رابط تحميل تطبيق Moovit للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Moovit للايفون اضغط هنا


تطبيق BiTaksi-Aklından Geçen Taksi!

هذا التطبيق الرائع هو تطبيق يساعدك على طلب سيارة أجرة أو استئجار سيارة بالدقيقة و يمكنك إدخال عنوان وجهتك ومشاهدة المبلغ المقدر و يمكنك أيضا ركوب السيارات مع السائقين ذوي التقييم العالي و يمكنك الحصول على معلومات عن السائق والسيارة قبل الرحلة وتتبع الرحلة في الوقت الحقيقي والدفع بطرق مختلفة فإن كنت ذاهب للسياحة في تركيا فسوف يفيدك كثيراً.


رابط تحميل تطبيق BiTaksi-Aklından Geçen Taksi! للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق BiTaksi-Aklından Geçen Taksi! للايفون اضغط هنا


تطبيق İDO Mobile

هو تطبيق يساعدك على شراء تذاكر السفر والحصول على معلومات حول الإلغاء الدولي للرحلات الجوية الإضافية والحملات والإعلانات بسهولة وبسرعة و يمكنك أيضًا تتبع الرحلة في الوقت الحقيقي ويمكنك أيضا الدفع بطرق مختلفة وهذا التطبيق رائع لحجز الرحلات والتصييف وأيضا أن كنت تريد السفر ولا تعرف إلى اين تسافر وإلى أي مكان بالعالم كنا قد تحدثنا عن أشهر خمس جزر بالعالم لربما تكون تحب الذهاب إلى جزيرة وتقضية العطلة هناك!.


رابط تحميل تطبيق İDO Mobile للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق İDO Mobile للايفون اضغط هنا


تطبيق İstanbul Metrosu Navigatörü

هو تطبيق يساعدك على التنقل في مترو إسطنبول بسهولة و يمكنك إدخال عنوان وجهتك ومشاهدة المسار المثلى للوصول إلى هناك و يمكنك أيضا مشاهدة خرائط المحطات والخطوط والحصول على معلومات حول المحطات والخطوط فهذا التطبيق يفيدك كثيرا للحصول على حجز في مترو إسطنبول.


رابط تحميل تطبيق İstanbul Metrosu Navigatörü للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق İstanbul Metrosu Navigatörü للايفون اضغط هنا


تطبيق İstanbulkart - Dijital Kartım

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المفيدة و هو تطبيق يساعدك على شحن بطاقة İstanbulkart الخاصة بك والتحقق من الرصيد والتاريخ الصلاحية للبطاقة يمكنك أيضا الحصول على معلومات حول المحطات والخطوط وتتبع استخدام بطاقتك في تركيا.


رابط تحميل تطبيق İstanbulkart - Dijital Kartım للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق İstanbulkart - Dijital Kartım للايفون اضغط هنا


تطبيق MARTI: Scooter & TAG

هو تطبيق يسمح لك بحجز واستخدام سكوتر كهربائي أو نظام نقل ذكي او سيارة في مدينة إسطنبول و يمكنك استخدام التطبيق للتنقل بسهولة وسرعة وبأسعار معقولة في المدينة و دون القلق بشأن الازدحام المروري أو البحث عن موقف للسيارة ويمكنك تحميله والعثور على سكوتر أو سيارة متاح و قريب منك وما يميز هذا التطبيق أنه يمكنك فتح أي سيارة وسكوتر بمسح الرمز الموجود عليه والاستمتاع بالرحلة وعندما تنتهي من رحلتك يمكنك ترك السكوتر أو سيارة  في أي مكان آمن داخل المنطقة والذهاب ولن تحتاج إلى سائق.


رابط تحميل تطبيق MARTI: Scooter & TAG للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق MARTI: Scooter & TAG للايفون اضغط هنا


تطبيق Sesli Sözlük

هذا التطبيق يعتبر قاموس متعدد اللغات و يوفر قاعدة بيانات من 20 مليون كلمة مع النطق بـ 20 لغة مختلفة و يمكنك استخدامه لتعلم وتحسين مهاراتك في اللغة التركية ويمكنك الاستمتاع بألعاب اللغة الموجودة في التطبيق والتي تجعل تعلم المفردات سهل وممتع ويفيدك التطبيق في سفرتك إلى تركيا بشكل كبير لفهم التعامل مع الناس لقد تحدثنا في موضوع اخر لنا عن اشهر خمس تطبيقات لتعليم اللغات عن طريق الجوال وهذه التطبيقات ستفيدك في تعلم لغة بلد جديد بطرق حديثة جدا.


رابط تحميل تطبيق Sesli Sözlük للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Sesli Sözlük للايفون اضغط هنا


تطبيق Sygic Travel Maps Trip Planner

هو تطبيق يساعدك على تخطيط رحلاتك بسهولة و يمكنك استخدام هذا التطبيق لاكتشاف أفضل الأماكن السياحية و المتاحف والمطاعم و المحلات التجارية وغيرها في أي مدينة في العالم ويفيدك بتركيا و يمكنك أيضا إنشاء خطة رحلتك يوما بعد يوم و ومزامنتها مع التطبيق و يمكنك تحميل الخرائط والدلائل السياحية لوجهتك للاستخدام دون اتصال بالإنترنت وأيضا تحدثنا عن أفضل تطبيق لتوفير الخرائط بدون انترنت وإمكانية البحث عن وجهتك واتجاهات القيادة دون إنترنت فربما يفيدك في سياحتك.


رابط تحميل تطبيق خرائط سايجك للسفر دليل للمدينة للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق خرائط سايجك للسفر دليل للمدينة للاندرويد اضغط هنا


تطبيق Havaist - Istanbul Havalimanı

هو تطبيق يمكنك من حجز واستخدام خدمة النقل العام بين مطار إسطنبول ومختلف نقاط المدينة و يمكنك استخدام التطبيق للوصول إلى المطار بسرعة وراحة وأمان و دون الحاجة إلى القلق بشأن المواصلات أو الأجرة و كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق  واختيار الخط والمحطة التي تريد الركوب منها وهذا التطبيق مفيد جدا للسياح.


رابط تحميل تطبيق Havaist - Istanbul Havalimanı للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Havaist - Istanbul Havalimanı للايفون اضغط هنا


تطبيق Booking.com لحجوزات الفنادق

هو تطبيق يمكنك من حجز الفنادق والشقق والمنازل وغيرها من أنواع الإقامة في تركيا وحول العالم و يمكنك استخدامه للبحث عن أفضل العروض والأسعار والمرافق لإقامتك سواء كانت للعمل أو للترفيه و يمكنك أيضا قراءة تقييمات وتعليقات الضيوف الآخرين ومشاهدة الصور والخرائط والتواصل مع مضيفيك في الفندق فإن كانت وجهتك تركيا؟ فسوف يفيد هذا التطبيق.


رابط تحميل تطبيق Booking للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Booking للايفون اضغط هنا


author-img
Hassib Orfahli

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent