recent
أخر المشاركات

لعبة بلوك كرافت الشبيهة بلعبة ماين كرافت | أبني عالمك الخاص بك

تحميل لعبة بلوك كرافت للجوال
تحميل لعبة بلوك كرافت للجوال


‏كثيرا ما نسمع عن ألعاب العالم المفتوح التي يفضلها الكثير من الناس و يستمتعون بها لأنها تقدم لنا مجال جميل جدا في لعب هذه الألعاب كأنها حياة واقعية نعيشها ونقوم بفعل الكثير من الأشياء في داخلها حيث يمكنك التجول في المدينة بكل حرية التنقل وشراء المنازل و يمكنك أن تفعل ما تريد و سنتحدث عن واحدة من أجمل هذه الألعاب وهي لعبة ممتازة جدا و شبيهة بلعبة ماين كرافت التي تمكنك من بناء عالمك الخاص واللعب في العالم المفتوح.


‏لعبة بلوك كرافت شبيهة ماين كرافت

هذه اللعبة الممتعة التي نحدثكم عنها الان هي لعبة ممتعة للغاية ومحبوبة ويبحث عنها الكثيرين من الناس وتقدم لك هذه اللعبة عالم مفتوح جميل جدا من الطبيعة الخلابة والمختلفة عن بعضها البعض حيث ستجد أجمل التضاريس من الجبال والوديان والسهول والبحار والأنهار وستقوم بنفسك ببناء العالم المميز الخاص بك حيث تستطيع بناء المدن الكبيرة وتخصيص الطرقات في هذه المدينة.

يمكنك أيضا في هذه اللعبة الشيقة أن تقوم باختراع الكثير من الأشياء الجميلة والرائعة من التصاميم المميزة وزراعة الأشجار وشراء الحيوانات في المزارع حيث يمكنك إخراج جميع مهاراتك في التصميم والهندسة لبناء أجمل عالم تحلم به في حياتك وفي هذه اللعبة لن تشعر بأي اختلاف عن لعبة ماين كرافت الشهيرة فهذه اللعبة طبق الأصل عنها قم بتجربتها وأستمتع وأخبرنا برأيك عبر حساباتنا على مواقع التواصل هل أعجبتك اللعبة؟.


شرح اللعبة الشبيهة لماين كرافت

‏تشبه هذه اللعبة الرائعة لعبة ماين كرافت الشهيرة حيث تقدم لك أيضا الكثير من الميزات الإضافية عن لعبة ماين كرافت يمكنك بناء المنازل باستخدام الأحجار حيث تمتلك حقيبة كبيرة جدا.

ويمكنك جمع المواد التي تريدها لصنع الأشياء حيث يجب عليك اكتشاف الميزات الموجودة في هذه اللعبة فإن صناعة الأشياء الجديدة تحتاج إلى ذكاء في تركيب المواد مع بعضها البعض وطريقة استخراجها لتقوم بتصنيع الآلات والأسلحة وإعداد الطعام وكل شي تريده في هذه اللعبة الممتعة.


ماهي ‏مميزات لعبة Block Craft 3D المحاكي

  • ‏تقدم لك هذه اللعبة منطقة واسعة جدا وكبيرة ورائعة للغاية يمكنك بناء المباني الكبيرة والمصانع والمعامل واي شي تريده فيها.
  • ‏تستطيع زراعة الأشجار و إنشاء أجمل الحدائق وتربية الكثير من الحيوانات الأليفة في المزارع التي تقوم ببنائها.
  • ‏توفر لك الكثير من الأدوات المفيدة التي يمكنك استخدامها لبناء وتصميم عالم جميل جدا ورائع للغاية.
  • ‏يمكنك استخدام الخشب والحديد والفولاذ والنحاس والأسمنت وجميع المواد المطلوبة للبناء.
  • ستقوم بإظهار التصاميم الجميلة التي تدور في عقلك وستصبح محترف في هندسة البناء.


ماهي لعبة ماين كرافت

ماينكرافت هي لعبة ممتعة ومشهورة كثيرا خصوصا في البلدان العربية وبدأ تطويرها في عام 2009 باستخدام لغة الجافا على يد المطور السويدي ماركوس بيرسون و المعروف بلقب نوتش ولقد أسس بيرسون فيما بعد شركته الخاصة لتطوير الألعاب وأطلق عليها اسم موجانغ و تم انتقال حقوق الملكية للعبة في عام 2014 إلى شركة مايكروسوفت التي استمرت في تطويرها.

لعبة ماينكرافت حققت نجاح كبير وانتشرت أيضا بشكل واسع جدا حول العالم وحيث أثرت في قلوب العديد من اللاعبين و تتميز اللعبة بعالم ضخم ومفتوح يتكون من مكعبات بمختلف الأنواع والمواد و يمكن للاعبين بناء وتدمير هذه المكعبات واستخدامها لإنشاء منازل وهياكل متنوعة وحتى آلات وميكانيزمات معقدة و تعتمد اللعبة على عناصر الإبداع والبقاء على قيد الحياة و حيث يمكن للاعبين مواجهة وحوش ومخاطر مختلفة والتعامل معها باستخدام الموارد المتوفرة.

بفضل مرونة والإمكانيات الإبداعية في ماين كرافت استطاعت اللعبة جذب جمهور واسع من مختلف الأعمار وتحولت من مجرد لعبة إلى ظاهرة ثقافية و تعتبر ماينكرافت أحد أكثر الألعاب شهرة على مر السنوات الأخيرة وما زالت تستمر في التطور وإضافة محتوى جديد لاستمرار جذب اللاعبين ويعشق هذه اللعبة الكثير من اللاعبين و الجيمرز واليوتيوبر أيضا فإن كنت تبحث عن كيف تصبح يوتيوبر ناجح؟ فعليك عمل قناة يوتيوب والبدء في بث وتنزيل المحتوى عن لعبة ماين كرافت الرائعة فلها جمهور واسع جداً.


‏ألعاب العالم المفتوح

‏يختلف نمط هذه الألعاب عن باقي الألعاب الموجودة على الهواتف ولها أنواع عديدة وكثيرة جدا حيث يمكنك من خلالها أن تعيش في مدينة كبيرة وأن تقوم بالتنقل بين الطرقات والأماكن المختلفة و القيام بالكثير من الأشياء التي نقوم بها في حياتنا الحقيقية مثل ركوب الآليات من السيارات والدراجات و الطائرات وتناول الطعام و الذهاب لشراء الملابس وأيضا تستطيع ضرب الناس واستخدام الأسلحة و شرائها ويمكنك أيضا فعل الكثير من الأشياء الممتعة والمسلية فإنها ألعاب لا تنتهي ليس لها نهاية.


ماهي أهمية العاب العالم المفتوح ؟

‏تعتبر من الألعاب المهمة جدا فإنها ألعاب مسلية ليس لها نهاية محددة حيث تستطيع التجول والتنقل واللعب بهذه اللعبة و القيام بالكثير من الأشياء دون ملل فدائماً تجد الكثير من الأشياء المثالية التي يمكنك القيام بها فمثلا هذه الألعاب تمكنك من الذهاب إلى أي شيء داخلها مثل العاب القراند أو غيرها من العاب العوالم ولذلك يبحث الناس عن أفضل العاب عالم مفتوح للهواتف.

وهذه الألعاب تساعد الأطفال الصغار على التعرف على الحياة وكيف يجب على الإنسان أن يعيشها وكيف يتعامل مع المشاكل التي تواجهه في حياته وكيفية التصرف في الوقت المناسب حيث يمكنه تجربة كل شيء موجود في هذه الألعاب مثل ألعاب قراند فهي تحاكي الواقع بشكل كبير وهذا ما يجعل الناس يحبونها.

فهل أنت تحب العاب جراند؟ وهل تبحث عن أفضل ألعاب قراند للهواتف الذكية وهل تتساءل أن كل شيء موجود في حياتنا الحقيقية يمكننا لعبة على هواتفنا؟ فبالطبع سوف تتمكن من ذلك ببعض الألعاب وأيضا حين تتطور التكنولوجيا بشكل أكبر من ذلك ستجد دائما كل شيء يصدر من العاب رائعة فاليوم التقنيات أصبحت واسعة ومتطورة بشكل كبير جدا وأصبحت التكنولوجيا تؤثر على حياتنا بشكل كبير ومن الممكن أن تجعل التكنلوجيا عالمنا أفضل.


تنزيل لعبة شبهة ماين كرافت للجوال


رابط تحميل لعبة Block Craft 3D للاندرويد من هنا


رابط تحميل لعبة Block Craft 3D للايفون من هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent