recent
أخر المشاركات

طعم ولا الذ - تعرف على افضل محل كنافه في اسطنبول

افضل محل كنافه في اسطنبول
افضل محل كنافه في اسطنبول

افضل محل كنافه في اسطنبول، قد يحتار الجميع في معرفته و الكنافة ‏من أطيب أنواع الحلويات التي يتم إعدادها في المحلات الخاصة في الحلويات وتوجد محلات تتميز بكنافة لذيذة تعرف معنا عليها.

افضل محل كنافه في اسطنبول

افضل محل كنافه في اسطنبول قد يصعب ‏تحديده لأنه هناك الكثير من محلات إعداد الكنافة في اسطنبول وتركيا بشكل عام وفي كل بلاد العالم فهي من أطيب و ألذ الحلويات التي يمكن تناولها والاستمتاع بمذاقها الطيب فإن بعض المحلات حصلت على شهرة كبيرة ومميزة بين المحلات في العالم ومن أشهر هذه المحلات هو Muazzam Kunefe.

محل كنافة معظم Muazzam Kunefe

محل كنافة معظم Muazzam Kunefe المصنف اول افضل محل كنافه في اسطنبول، والذي يقع في اسطنبول في القسم الأوروبي في القرب من محطة كركوي وهو يقع في أفضل وأجمل المدن السياحية في تركيا ويأتي إليه الكثير من الناس من جميع المدن وحتى الزوار من خارج البلاد، ويمكنك الدخول الى خرائط جوجل للتعرف على مكانه بالتحديد من هنا.

وقد اشتهر بالكنافة اللذيذة وطريقة تحضيرها واضافة المكسرات والنكهات اللذيذة معها حيث يقوم بإضافة الحليب والمكسرات بجانب صحن الكنافة لتقليل الطعم الحلو منها وأيضا يوجد محل حلويات حافظ يعتبر من افضل محلات الحلويات.

محل حلويات حافظ مصطفى في اسطنبول

‏اشتهرت حلويات حافظ مصطفى التي تقع في مدينة اسطنبول من بين افضل محل كنافه في اسطنبول فهو من المحلات القديمة التي تم افتتاحها في سنة 1864 ميلادي في الأمينونو حيث ستجد في هذا المحل الكثير من انواع الحلويات اللذيذة والطيبة التي يتم اعدادها بأفضل الوصفات فقد حصل حافظ مصطفى على 11 ميدالية لصناعة أفضل وأطيب الحلويات في تركيا.

وستجد أيضا لديهم أطيب بقلاوة لذيذة يتم اعدادها مع الجوز والفستق ‏و يتميز أيضا بإعداد الحلقوم التركي الذي يتميز بطعمه الرائع بنكهات مختلفة مثل نكهة الحليب و نكهة الفواكه وإضافة المكسرات أيضا.

انواع الكنافة في افضل محل كنافه في اسطنبول

‏يتم إعداد الكنافة في البلاد العربية بشكل كبير جدا وخصوصاً في المناسبات والأعياد وفي شهر رمضان المبارك فهي من الأكلات اللذيذة التي تحتوي على سعرات حرارية مفيدة للجسم وتقدم الطاقة اللازمة للحركة.

‏حيث تتكون الكنافة من خيوط من العجين والمكسرات والسكر والسمن والقشطة أو الجبن فهي من أنواع الحلويات اللذيذة والطيبة ولها أنواع أيضا مختلفة عن بعضها البعض:

كنافة ناعمة

حيث يتم إعداد هذه الكنافة بواسطة عجينة ناعمة فتكون ناعمة الملمس بعد الأعداد ويضاف إليها السكر السائل.

كنافة خشنة

الكنافة الخشنة يتم استخدام الشعيرية الطويلة أثناء إعداد هذه الكنافة فيكون لها وجه خشن ولذيذ ومقرمش أيضاً.

‏الكنافة المحيرة

‏الكنافة المحيرة يتم إعدادها بواسطة الكنافة الناعمة والكنافة الخشنة مع بعضها البعض.

كنافة مبرومة

الكنافة المبرومة هي كنافة خشنة ذات شعيرية طويلة مبرومة الشكل.

كنافة بالجبن

‏الكنافة بالجبن هو أحد أنواع الكنافة اللذيذة حيث يتم إعدادها من مكونات لذيذة كثيراً وتكون محشوة بالجبن.

كنافة بالقشطة

‏الكنافة بالقشطة من أطيب أنواع الكنافة وطعمها لذيذ كثيراً ومليئة بالقشطة البيضاء الممتعة أثناء التذوق.

كنافة بالفستق

‏كنافة بالفستق لذيذة جدا وتتميز بالكثير من المكسرات الموجودة فيها من الفستق الحلبي.

هذه نبذة عن انواع الكنافة في افضل محل كنافه في اسطنبول وهناك حلويات كثيرة أيضا وجميعها من ألذ ما نتذوق في حياتنا فهل أنت من محبي الكنافة.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent