recent
أخر المشاركات

لعبة خمن اليوتيوبر من شعار قناته على اليوتيوب | لعبة المحنكين

تحميل لعبة خمن اليوتيوبر
تحميل لعبة خمن اليوتيوبر


أصبح هناك الكثير من المشاهير على قناة اليوتيوب وهم مختلفون في المحتوى الذي يقدمونه للناس وكل شخص مننا يتابع اليوتيوبر الذين يناسبون أفكاره العقلية فإذا كنت تريد اختبار مستوى حبك لهؤلاء المشاهير و مستوى معرفتك في مشاهير اليوتيوب يجب عليك تجربة لعبة خمن اليوتيوبر من الشعار.


لعبة خمن اليوتيوبر

المشاهير على اليوتيوب‏ يقدمون محتوى مناسب لعمر كل واحد مننا أو في مجال عمله أو للتسلية و الضحك فتجد الكثير من الناس يتابعون مجموعة خاصة من المشاهير لهم عن غيرهم للأشخاص الذين يحبون متابعة اليوتيوب و الإعجاب بصانع المحتوى على اليوتيوب وتم و تصميم لعبة خمن اليوتيوبر من الشعار الرائعة لهؤلاء الأشخاص حيث يجب عليك تخمين اسم اليوتوبر من خلال شعار اليوتيوب الخاص به.

فإذا كنت من المتابعين لهؤلاء المشاهير ستتعرف على اسم القناة التي ستعرض أمامك واسم صاحب هذه القناة حيث يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة مع أصدقائك لمعرفة نسبة مشاهدتك لقنوات اليوتيوب والمشاهير على اليوتيوب وهي لعبة ممتعة للغاية يمكنك اختبار نسبة حبك لهؤلاء المشاهير من خلال حفظ شعارات القنوات التي يعرضون عليها محتواهم.


شرح لعبة خمن اليوتيوبر

‏لعبة تخمين اليوتيوبر من الشعار جميلة و تحتوي على مستويات كثيرة حيث يجب عليك البدء بمشاهدة شعار القنوات ومعرفة اليوتيوبر صاحب هذه القناة حيث ستعرض عليك هذه اللعبة في البداية قنوات اليوتيوب التي تحتوي على أكثر من مليون متابع وسيكون هؤلاء الأشخاص من المشاهير حيث سيكون عليك من السهل التعرف عليهم.

وفي المستويات الأخرى ستعرض عليك قنوات غير مشهورة بشكل كبير وسيصبح التعرف على هؤلاء الأشخاص صعب بعض الشيء ولكن يجب عليك المحاولة لكي تختبر قوة ذاكرتك في تذكر القنوات التي مرت عليك ويمكنك الاستعانة بأصدقائك للإجابة على هذه الأسئلة فهل ستقدر على تخمين جميع اليوتيوبرز الذين ستمر شعاراتهم على شاشة هاتفك؟.


ما تعريف التخمين

التخمين هو عملية تحزر أو تقدير غير مؤكد بشأن شيء ما أو معرفة شيء دون وجود معلومات كافية أو دقيقة لتأكيد صحته و يعتمد التخمين على الخبرة الشخصية و القرارات المعقولة والمعلومات المتاحة في اللحظة و قد يتم استخدام التخمين في العديد من الأشياء اليومية لاتخاذ قرارات سريعة أو معلومات غير كافية.

و التخمين مفيد في حالات عدم اليقين وعدم وجود معلومات دقيقة ومؤكدة والتخمين موجود بكل شيء حتى في الألعاب أو الدراسة فيمكنك تحميل لعبة تحدي اللهجات التي سوف تجعلك تخمن كثيرا لمعرفة أي لهجة التي تسمعها أو تشاهدها.


العاب تخمين الأشياء

ألعاب تخمين الأشياء تعتبر من ألعاب المرح والإثارة و تتضمن هذه الألعاب مجموعة من الأشياء التي تظهر على الشاشة ومهمتك هي اختيار الإجابة الصحيحة فيما يتعلق بتلك الأشياء التي تطرحها اللعبة وقبل انتهاء الوقت المحدد للقيام بذلك.

و ألعاب التخمين ممتعة ومليئة بالمراحل المميزة وهذا النوع من الألعاب أفضل نوع للأطفال لأنه مفيد كثيراً فيمكنك تحميل لعبة احزر اليوتيوبر لأنها لعبة رائعة كثيرا وتجعل طفلك يحزر اليوتيوبر المفضل لديه.


‏مميزات لعبة خمن اليوتيوبر من الشعار

‏تحتوي هذه اللعبة الجميلة على عدد كبير من مشاهير اليوتيوب و القنوات المشهورة التي ستقوم بعرض شعار القناة عليكم للتعرف على صاحب القناة.

‏تحتوي على الكثير من المستويات تبدأ من  أسهل الاختبارات مع المشاهير الذين يمتلكون أكثر من مليون متابع.

‏يمكنك الاستعانة بصديق أو أخذ نصيحة لمساعدتك في الإجابة على هذه الأسئلة.

ستختبر من خلال هذه اللعبة نسبة حبك  لهؤلاء المشاهير ومدى قوة الذاكرة لديك لتذكر قنوات اليوتيوب.

‏ستحصل على العملات المعدنية عند الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة.

‏يمكنك استخدام العملات المعدنية لحذف الأحرف الزائدة أو حذف حرف واحد أو حل السؤال بسرعة.


من هو اليوتيوبر

‏يطلق اسم يوتيوبر على كل شخص مشهور على اليوتيوب ولديه قناة على هذا التطبيق ليقوم من خلالها بصناعة المحتوى المميز و يمتلك الكثير من المتابعين الذين يحبونه ويقدمون له الدعم حيث يصل صانع المحتوى إلى هذه المرحلة و عندما يصبح من المشاهير ويكون لديه محتوى رائع ومميز يقدمه للآخرين على قناته فالحصول على الشهرة أمر صعب للغاية ويحتاج منك الكثير من الجهد.

فـ اليوتيوبر دائما يبحث عن كيف يصبح يوتيوبر ناجح حيث يجب على أي شخص دائما الاطلاع على الأشياء الجديدة والتعلم منها وأيضا أن تمتلك محتوى مميز عن الآخرين من الناس ستكسب شهرة كبيرة بين الآخرين وستحصل على الكثير من المال فإن اليوتيوب يقدم لك المال مقابل المشاهدات والمتابعين والإعلانات التي تقوم بها عبر قناتك.


تعريف الألعاب الإلكترونية

تعرف الألعاب الإلكترونية على أنها ألعاب يمكن للأشخاص لعبها سواء كانوا متصلين بالإنترنت أو غير متصلين به وذلك عبر مجموعة متنوعة من الوسائط والمنصات و تشمل هذه المنصات أجهزة ألعاب الفيديو مثل PlayStation وXbox والمواقع الإلكترونية وأيضا الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة مثل الأيباد.


فوائد الألعاب الإلكترونية للطفل

تحمل الألعاب على الهواتف الذكية العديد من الفوائد للأطفال إذا تم استخدامها بشكل مناسب وبإشراف من الأهل.

العديد من الألعاب الهاتفية تعزز تطوير المهارات مثل التفكير وحل المشاكل واتخاذ القرارات السريعة وهذا شيء مفيد للأطفال أن يتعلموه فمثلا يمكنك تنزيل لعبة تركيب قطع البازل لطفلك لكي يلعب بها وينمي ذكائه ويستمتع.

وبعض الألعاب تقدم فرصا للتعلم والتعليم وتعزز القراءة والكتابة والرياضيات من خلال ألعاب تعليمية، فهي مفيدة للطفل بشكل كبير لأنه سوف يحب أن يتعلم البرمجة من خلال اللعب و  بعض الألعاب تتيح للأطفال التفاعل مع أصدقائهم عبر الإنترنت وهذا الشيء يعزز العلاقات الاجتماعية لدى طفلك.


روابط تحميل لعبة خمن اليوتيوبر


رابط تنزيل لعبة خمن الاسم لليوتيوبر للأندرويد من هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • رنا10 سبتمبر 2023 في 5:56 ص

    لعبة كتير حلوة وبتسلي

    حذف التعليق
    • عباس10 سبتمبر 2023 في 5:56 ص

      ولله كتير حلوة شكرا الكن

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent