recent
أخر المشاركات

تطبيق يجعل الصورة تتكلم بتفاصيل وجه حقيقية Face Dance

الصورة تتكلم
تحميل تطبيق الصورة تتكلم

تطبيق يجعل الصورة تتكلم، تطبيق رائع يمكنك من خلاله تحريك الصور وتحويلها إلى فيديو يمكنها التكلم بالكلام الذي تريده وهو افضل برنامج تحريك الصور تابع معنا للتعرف عليه بشكل مفصل وعلى ما يقدمه لنا.

تحميل تطبيق يجعل الصورة تتكلم

تطبيق يجعل الصورة تتكلم، ‏من أجمل التطبيقات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي حيث يمكنك تحريك صور السيلفي و مطابقة الكلام مع حركة الشفاه وتحويلها إلى فيديو ويكون الشخص في داخليها يتكلم حسب الكلام الذي تريده من خلال العديد من الرسوم المتحركة التي يمكنك استخدامها و تجربتها.

ويمكنك أن تقوم بتسجيل صوت خاص بك يجعل هذه الصورة تنطق بهذه الكلمات مثل إنشاء أغنية رائعة لك و قول كلمات مضحكة ومسلية ليتم تحريك الشفاه في الصورة حسب هذه الكلمات ودمجها مع بعضها البعض لتصبح فيديو رائع ومميز.

كيفية جعل الصورة تتحرك وتتكلم

تطبيق تحريك الصور الثابتة وجعلها تتكلم هو ‏تطبيق سهل الاستخدام فقط يجب عليك تحميل الصورة التي تريد تحريكها ويمكنك اختيار الأغنية التي تفضلها لدمجها مع الصورة و الغناء مع اللحن الذي اخترته ويمكنك أيضا تحريك الصور القديمة جدا وتغير لونها من اللون الأبيض والأسود إلى الألوان الجديدة لتصبح صورة جديدة متحركة.

و يمكنك الرقص على الشاشة بواسطة وجهك لتحريك الصور مثل هذه الرقصة و يمكنك  حفظها مع لفظ الكلمات التي تريدها و مطابقتها مع الصورة التي قمت باختيارها ‏حيث يمكنك حفظ هذه الفيديوهات التي قمت بإنشائها على هاتفك لتتمكن من مشاركتها ومع هذا التطبيق اجعل صورتك تتكلم وأستمتع به.

تحميل برنامج تحريك الصورة وجعلها تتكلم

‏الصورة تتحرك من التطبيقات الترفيهية يمكنك من خلالها إنشاء فيديوهات جميلة ومشاركتها على صفحتك على تيك توك لتنال إعجاب المتابعين او مشاركتها مع الأصدقاء ولكن يجب عليك أن لا تستخدم تطبيق الصورة تتكلم في الإساءة للآخرين فإنه تطبيق للمرح فقط.

ويجب أن لا يكون سبب في  الإساءة وإزعاج الناس فإذا واجهت أي مشاكل في هذا التطبيق يمكنك الإبلاغ عن انتهاك حقوق المستخدم حيث يجب أن يكون تطبيق للمرح مع الأصدقاء و إعادة إحياء الصور القديمة من الذكريات و برنامج لجعل الصور تتحرك وتتكلم هو من تطبيقات الذكاء الاصطناعي الحديثة التي يستخدمها الكثير من الناس لإعادة إحياء الصور ويمكن استخدامه على صورة شخص تحبه ولا تقدر أن تلتقي به.

تنزيل برنامج Face Dance: AI Photo Animator للاندرويد من هنا و للأيفون من هنا

مميزات تطبيق Face Dance

  • برنامج رهيب يجعل صورتك تتحرك وتتكلم باحترافية للأندرويد.
  • ‏يمكنك تحريك أي صورة سيلفي تريدها من هاتفك بكل بسهولة.
  • ‏تستطيع تسجيل الصوت خاص بك لجعل هذه الصورة تنطق بهذا الصوت.
  • ‏يمكنك تحريك راسك وملامح الوجه ودمجها مع الصورة التي قمت باختيارها.
  • ‏يمكنك جعل هذه الصورة تغني أغاني مفضلة لديك و أن تقول كلام جميل ومضحك للتسلية والمرح.
  • ‏يمكنك تحويل الصور إلى صور ملونة و متحركة.
  • ‏يعمل هذا التطبيق على صور الأشخاص وأيضا على صور الحيوانات ويجعل الصورة تتكلم.
  • يمكنك جعل الصور تتكلم بالذكاء الاصطناعي ويوفر أدوات احترافية.

برامج تحريك الصور

برامج تحريك الصور، هذه البرامج الرائعة قد ظهرت مؤخراً وأصبحت متوفرة لجميع الأشخاص فهناك برنامج تحريك الوجه المتوفي يستخدمها الناس لتحريك وجه شخص عزيز عليهم ومتوفى ويتوفر أيضا إصدارات من برنامج تحريك الوجه للايفون و الاندرويد ويوجد أيضا تطبيق تحريك الوجه مع اغنية و برنامج تحريك الوجوه فقط دون مؤثرات فيمكن للشخص تحميل تطبيق يجعل الصورة تتكلم لاستخدامه لغرض معين فهذه البرامج سوف تمكنك من جعل الصور تتحدث ومعظمها يعمل بالذكاء الاصطناعي.

فوائد برامج تحريك الصور

  1. تسمح برامج تحريك الصور بتحويل الصور الثابتة إلى مقاطع متحركة و هذا يجعلها أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام.
  2. يمكن استخدام هذه البرامج لإنشاء أفلام قصيرة ورسوم متحركة بمستوى احترافي او عادي.
  3. يمكن جعل الصور تتحرك ببعض البرامج لإنشاء محتوى على مواقع التواصل الإجتماعي.
  4. يمكن استخدام برنامج تحريك الوجه للمتوفي لإنشاء فيديوهات تذكارية له.
  5. يمكن استخدام هذه البرامج لعمل مزحة مع صديقك ومقلب طريف.
  6. يمكنك رفع صوة لصديقك عبر أي تطبيق وجعل الصورة تتكلم للمزاح معه.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent