recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة تحدي سويت او ماسويت الممتعة | صار او ما صار

تحميل لعبة سويت او ماسويت
تحميل لعبة سويت او ماسويت


تحدي سويت او ماسويت، من أقوى التحديات الرائعة التي قام باستخدامها اليوتيوبرز على قنواتهم على يوتيوب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي فهي تقدم لك مئات من الأسئلة التي يجب عليك الإجابة عنها بكلمة سويت او ماسويت تابع معنا للتعرف على اللعبة الأصلية لهذا التحدي وما هي مميزات هذه اللعبة وشرحها التفصيلي.


تحدي سويت او ماسويت

‏تحدي سويت او ما سويت لعبة ممتعة للغاية يمكنك الاستمتاع بها و الإجابة عن هذه الأسئلة بشكل صريح حيث ستقوم هذه اللعبة بطرح عليك عدد كبير من الأسئلة التي حصلت مع الكثير من الأشخاص والإجابة عنها إذا قمت بفعلها أم لا وهذه الأسئلة قد تكون أسئلة محرجة او أسئلة خاصة أو أسئلة عامة.

ويجب عليك في لعبة سويت او ماسويت الإجابة عن هذه الأسئلة بكل صدق وصراحة وأن لا تستخدم أسلوب الكذب أثناء الإجابة عن هذه الأسئلة حيث ستستمتع كثيرا بها فهي أشياء حصلت مع الجميع ولكل إنسان كان هناك ردة فعل خاصة عن هذه الأمور التي حصلت.


شرح تحدي سويت او ماسويت

لعبة تحدي سويت او ماسويت من الألعاب الممتعة و السهلة في الاستخدام حيث ستبدأ الدخول إلى هذه اللعبة و ستعرض لك خيارين و الخيار الأول هو خيار تحديد الوقت للإجابة عن الأسئلة و الخيار الثاني لبدء هذه اللعبة فعند بدء اللعبة سيتم عرض عليك مجموعة كبيرة من الأسئلة واحداً تلو الآخر و حيث يصل عدد هذه الأسئلة إلى 100 سؤال أو أكثر ومعظم هذه الأسئلة تتحدث عن أشياء حصلت مع الأشخاص في حياتهم الواقعية.

قد تكون هذه الأسئلة  في اللعبة عامة أو خاصة أو محرجة أيضاً يجب عليك قراءة السؤال وفهم هذا السؤال بالشكل الصحيح و الإجابة عنه بكلمة سويت إذا قمت بفعل هذه الأمور أو ما سويت إذا لم يحصل هذا الشيء وحيث يمكنك تصوير فيديو لشاشة الهاتف وانت تقوم بالإجابة عن هذه الأسئلة لإنشاء فيديو رائع و مشاركته مع الأصدقاء أو مع المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي كما فعل غيرك من الآخرين وخصوصاً اليوتيوبر الذين استخدموه على قنواتهم على يوتيوب.


اسئلة تحدي سويت او ماسويت

‏تتميز الأسئلة التي تحتوي عليها لعبة سويت أو ما سويت بأنها تحتوي على أشياء محرجة و أمور غريبة حصلت مع الأشخاص في حياتهم الخاصة وتم تسجيلها وجمعها في هذه اللعبة لتتعرف عليها وتسأل نفسك إذا حصلت معك وقمت بفعلها أم لا فمثلاً ستكون الأسئلة على الشكل التالي:

  • هل كذبت في مكان رسمي؟
  • هل رأيت الثلج في حياتك؟
  • هل ساعدت شخصاً على الهروب سواء كان صديق أو غريب؟
  • هل إفتعلت في يوم من الأيام أنك مريض كي لاتذهب إلى المدرسة؟
  • هل تعاقبت في حياتك من قبل الأستاذ في المدرسة؟
  • هل كذبت في يوم من الأيام على الأستاذ أو المدير في المدرسة؟


مميزات لعبة سويت ماسويت

  • ‏تقدم لك هذه اللعبة مجموعة كبيرة من الأسئلة المحرجة أو الأسئلة الشخصية أو الأسئلة المتنوعة للإجابة عنها بكلمة سويت أو ما سويت.
  • ‏تتميز هذه الأسئلة بأنها أفعال سيئة أو أفعال جيدة حصلت مع الكثير من الأشخاص حيث يمكنك اختبار نفسك إذا حصلت معاك في حياتك وماذا كانت ردة فعلك تجاهها.
  • ‏يمكنك تسجيل فيديو لشاشة الهاتف وأن تقوم بالإجابة عن هذه الأسئلة و إستخدام هذا الفيديو على قناة يوتيوب الخاصة بك.
  • ‏يجب عليك أن تقوم بالإجابة عن هذه الأسئلة وأن تقوم بالإجابة بالشكل الصحيح عنها.
  • ‏فهي لعبة جميلة يستخدمها كثير من اليوتيوبر لإنشاء أجمل فيديوهات الصراحة على قناتهم في اليوتيوب.

تحدي الأسئلة مع الأصدقاء

‏تحدي الأسئلة مع الأصدقاء من أقوى وأجمل التحديات التي يمكنك الاستمتاع به مع الآخرين فهو تحدي جميل جدا يساعدك على التحدث بصراحة والتعرف على ردة فعل الأشخاص الآخرين عند تعرضهم لأحد المواقف فهو تحدي جميل يساعد على زيادة المعرفة بين الأشخاص والأصدقاء والتعمق في الصداقة حيث الصديق الحقيقي لن يقوم بالكذب أمام أصدقائه و سيخبرهم بالحقيقة الخاصة به من خلال هذه التحديات. 

وتساعدك هذه التحديات أيضا إذا كانت الأسئلة علمية على معرفة الشخص الذكي بين الأصدقاء وتحديد مستوى ذكاء كل شخص داخل في هذا التحدي ومثال على هذا التحدي في الألعاب فيمكن لأي شخص تحميل لعبة جوالك على راسك لأنها لعبة مليئة بالتحديات المشوقة للغاية وتعمل هذه اللعبة استراتيجية رائعة بين اللعب على الهاتف واللعب مع الصديق فيمكن لعبها بهاتف واحد وهذه اللعبة لن تمل منها أبدا.


أفكار تحديات لليوتيوب

أول فكرة للتحديات على اليوتيوب هي فكرة لعبة تحدي سويت أو ماسويت فهي لعبة ممتعة كثيرا ومن أجمل الأفكار التي ستدهش المشاهدين ولكن يجب عليك أن تستخدم هذه الفكرة بشكل إبداعي وان تقوم بالتعب على محتواك لكي تنجح الفكرة ويجب أخذ كل شيء على عين الاعتبار فمثلا قم بالتصوير أثناء التحدي بشكل احترافي و بكاميرا رائعة وعالية الدقة وقم بتصوير التحدي الخاص بك في بيئة ملائمة وهادئة فيجب أن يرى المشاهد جودة محتواك وقوته أيضا.

الكثير من الناس، الذين يرون في منصة يوتيوب أداة تعليمية قيمة فهناك الكثير من قنوات اليوتيوب التعليمية تساهم في تطوير مهاراتهم العملية و هؤلاء الأفراد يبدون اهتمام كبير بمشاركات في مجموعة متنوعة من المجالات المهنية أو بتجارب الدراسة التي يمكن أن تكون مفيدة لطلاب أيضا وهنا ستسألني ما علاقة هذا الكلام بالتحديات فسوف أقول لك انك بكل بساطة سوف تجذب المشاهد إليك لأن الفيديوهات التعليمية رائعة فأنت بدورك قم بتحدي نفسك وأنشئ فيديوهات تعليمية وقم بالتعلم انت والمتابعين ومثلا قم بتصوير سلسلة تحديات لنفسك ومن بين هذه التحديات.


افكار محتوى لليوتيوب

  • تحدى نفسك في أن تتعلم البرمجة في شهر مع المتابعين.
  • تحدى نفسك في أن تتعلم لغة جديدة وعالمية.
  • تحدى نفسك أن تتعلم مهنة معينة في الحياة.
  • تحدى نفسك أن تساعد أكبر عدد ممكن من المحتاجين.

فكرة التحديات مشوقة للمتابع فأنت أن قمت بهذه السلسلة ستستفيد كثيرا وسوف تقوم بجذب انتباه المتابعين وسوف يتحمسوا معك في كل سلسلة جديدة وسوف يتشوقون للأحداث التي سوف تحصل في كل سلسلة ويتشوقون أيضا على معرفة أنك تستطيع إكمال التحدي أم لا وأيضا في هذه التحديات سوف تشجع المشاهد على فعل الخير أو على التعلم أو شيء آخر مفيد في حياته.


تحميل لعبة تحدي سويت او ماسويت الممتعة للغاية


رابط تنزيل لعبة تحدي سويت او ماسويت للأندرويد من هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent