recent
أخر المشاركات

اجمل 5 شواطئ للسباحة في اسطنبول لعام 2024

اجمل شواطئ للسباحة في اسطنبول
اجمل شواطئ للسباحة في اسطنبول

يوجد خمسة من اجمل شواطئ للسباحة في اسطنبول فإن كنت تحب السباحة في الشاطئ وتبحث عن شواطئ سباحة في اسطنبول تعال معنا للتعرف على اجملها.

اجمل شواطئ للسباحة في اسطنبول

عندما نقول اجمل شواطئ للسباحة في اسطنبول فهي سوف تكون شواطئ رملية وشواطئ رائعة كثيراً فإن مدينة اسطنبول مليئة بالشواطئ والأماكن المريحة للنفس وللنظر اكمل القراءة للتعرف على أفضل الشواطئ للسباحة في اسطنبول.

1- شاطئ Florya Gunes Beach

إذا كنت تبحث عن شاطئ رملي رائع في اسطنبول، فلا تفوت زيارة شاطئ فلوريا جونيش فهو بين اجمل شواطئ للسباحة في اسطنبول، و هذا الشاطئ يجمع بين الجمال الطبيعي والخدمات الممتازة والأنشطة الممتعة لجعل إقامتك لا تنسى، فهناك الكثير من الأماكن التي يمكنك الاستمتاع فيها بهذه المدينة مثل متحف الشوكولاتة في اسطنبول فبعد السباحة في الشاطئ يمكنك الاستمتاع بالمنظر الخلاب لمياه البحر والشعور بالهدوء والسكينة.

شاطئ Florya Gunes Beach
صورة لشاطئ Florya Gunes Beach

2- شاطئ West İstanbul Marina Plaj

أنصحك بزيارة شاطئ ويست إسطنبول مارينا بلاج إذا كنت ترغب في قضاء يوم مميز على شاطئ خاص في اسطنبول التي تعتبر من اكثر المدن السياحية في العالم، و هذا الشاطئ بين اشهر شواطئ للسباحة في اسطنبول و يتمتع بمناظر طبيعية ساحرة وهواء نقي ومنعش و يوفر لك كل ما تحتاجه من خدمات عالية الجودة ومرافق متطورة و يمكنك الاستفادة من غرفة الرضع والعيادة الطبية وخدمة غسيل وتنشيف الملابس وهذا الشاطئ رائع كثيراً وممتع.

West İstanbul Marina Plaj
صورة لشاطئ West İstanbul Marina Plaj

3- شاطئ افجلار اسطنبول

من اروع شواطئ للسباحة في اسطنبول هو شاطئ افجلار هو وجهة رائعة لمحبي السباحة في اسطنبول، و هذا الشاطئ يقدم لك مناظر ساحرة للمياه الزرقاء والسماء الصافية و يضم العديد من المرافق والخدمات التي تجعل زيارتك ممتعة ومريحة و شاطئ افجلار هو أحد اجمل شواطئ اسطنبول للسباحة وأكثرها شعبية بين السكان والزوار.

شاطئ افجلار اسطنبول
صورة لشاطئ افجلار اسطنبول

4- شاطئ Büyükçekmece

إذا كنت تريد الاستمتاع بأحلى شواطئ للسباحة في اسطنبول وشاطئ رملي رائع فلا تتردد في زيارة شاطئ بيوك شكمجه، و هذا الشاطئ يوفر لك فرصة القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة والمثيرة  مثل السباحة والغوص والتزلج على الماء و يمنحك مناظر خلابة للبحر والسماء والجبال الرائعة وشاطئ بيوك شكمجه هو مكان جميل للاسترخاء والهروب من ضغوط الحياة ويصنف من أفضل الشواطئ للسباحة في اسطنبول.

Büyükçekmece
صورة لشاطئ Büyükçekmece

5- شاطئ شيلا اسطنبول

لمحبين الطبيعة والبحر شاطئ شيلا هو وجهة جيدة ومن اجمل شواطئ للسباحة في اسطنبول و هذا الشاطئ يتألق برماله الذهبية ومياهه الزرقاء ونظافته ويمكنك السباحة والاستمتاع بالمنظر الرائع للبحر الأسود على امتداد 60 كم، و يمكنك زيارة قرية شيلة الساحرة والاستفادة من خصائص رمال هضبة كوم بابا التي تعالج العديد من الأمراض و شاطئ شيلا هو مكان لا ينسى لقضاء أوقات ممتعة وصحية.

شاطئ شيلا اسطنبول
صورة لشاطئ شيلا اسطنبول

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent