recent
أخر المشاركات

تنزيل لعبة محاكي مقهى الانترنت الممتعة Internet Cafe Simulator

محاكي مقهى الانترنت
تنزيل لعبة محاكي مقهى الانترنت

لعبة محاكي مقهى الانترنت من أفضل العاب مقهى الانترنت ويبحث الناس عن لعبة انترنت كافيه فسوف نوفرها لكم اليوم فهي لعبة محاكاة رائعة.

لعبة محاكي مقهى الانترنت

لعبة محاكي مقهى الانترنت هي واحدة من أفضل ألعاب الهاتف وتعتبر من الألعاب الممتعة والرائعة وهي تعتبر من اكثر الالعاب تحميلا ويبحث الكثير من الناس عن مقهى الانترنت لعبه محاكاة وهذه اللعبة تم تطويرها بواسطة شركة مميزة ومختصة في مجال ألعاب المحاكاة للهواتف وتتيح لك اللعبة بناء وإدارة وترتيب مقهى إنترنت خاص بك فسوف تكون صاحب كافيه انترنت.

شرح لعبه انترنت كافيه سيموليتر

لعبه انترنت كافيه سيموليتر لعبة رائعة وهي لعبة محاكي مقهى الانترنت الأصلية و يمكنك في هذه اللعبة فتح متجر الأنترنت وتصميم الكافيه وتنظيفها وأيضا طلب أجزاء الكمبيوتر وأجهزة الألعاب المميزة والبدء في تطوير مقهى الإنترنت الخاص بك ويمكنك توسيع مقهى الإنترنت الخاص بك والبدء بتصميمه من الصفر فهي من اشهر العاب عالم مفتوح و يمكنك فتح غرف جديدة ولكن عليك أن تنتبه من المتشردين الذين يحاولون النصب عليك و سرقة متجرك بالكامل ويمكنك حماية نفسك منهم وضربهم وبعض منهم يلعبون ولا يقومون بالدفع فيجب عليك الحذر.

تحميل لعبة مقهى الانترنت

تحميل لعبة مقهى الانترنت سلس ومتاح لأي هاتف فهي لعبة خفيفة أيضا وليست كبيرة جداً وتعمل على جميع الهواتف و تنصف بين العاب مميزة و يمكنك تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت بكل سهولة و توفر اللعبة تجربة واقعية لإدارة مقهى إنترنت خاص بك ولتحميل لعبة Internet Cafe Simulator للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و يمكن في اللعبة يمكنك طلب كمبيوترات جديدة وأجهزة ألعاب والبدء في بناء وتكبير مقهى الإنترنت الخاص بك ويمكنك التجول في المدينة فكما ذكرت لكم هي من افضل العاب عوالم مفتوحة وهي اشهر لعبة محاكي الانترنت للموبايل.

مميزات لعبة Internet Cafe Simulator

  • لعبة محاكي مقهى الانترنت توفر تجربة واقعية لإدارة مقهى خاص بك.
  • اللعبة توفر العديد من المميزات التي تجعلها تجربة ممتعة وواقعية.
  • يمكنك طلب قطع كمبيوتر جديدة وأجهزة ألعاب في لعبة انترنت كافيه سيموليتر تستطيع توسيع مقهى الإنترنت و فتح غرف لخدمة الزبائن.
  • يوجد الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها والتجول في عالم اللعبة الرائع.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent