recent
أخر المشاركات

افضل بوتات تيليجرام مفيدة لا يمكن الاستغناء عنها

بوتات تيليجرام مفيدة
بوتات تيليجرام مفيدة

هناك الكثير من بوتات تيليجرام مفيدة وسوف نتحدث اليوم عنها وسوف نوفر لكم اقوى بوتات تليجرام لجميع الاستخدامات وهي من افضل البوتات في التلجرام تابع معنا.

بوتات تيليجرام مفيدة

هناك الكثير من من بوتات تيليجرام مفيدة التي يمكنك استخدامها والاستفادة منها على تيليجرام وسوف نوفر في الأسفل قائمة ببعض البوتات المفيدة على تيليجرام ووظائفها و تيليجرام هو تطبيق للمحادثات والمكالمات الصوتية والفيديو والمجموعات والقنوات والبوتات وسوف نوفر لك اهم بوتات تلجرام.

أفضل بوتات تيليجرام

هذه القائمة بالأسفل هي من أفضل بوتات تيليجرام وهي بوتات تيليجرام مفيدة للكثير من الأعمال ويمكن الأستفادة منها بشكل كبير:

1- PDF Bot

بوت PDF Bot هو بوت دمج pdf و يقوم بتحويل الملفات الى PDF وهي صيغة شائعة للمستندات الرقمية ويمكنك الوصول إليه من هنا، وهو روبوت رائع يفيدك كثيراً ويمكنك ارسال صورة ويجعلها بصيغة بي دي إف.

2- بوت File Converter

بوت File Converter هو بوت مفيد و يقوم بتحويل الملفات بين صيغ مختلفة مثل الصوت والفيديو والصور والنصوص وللوصول إلى بوت File Converter من هنا، ويفيد الكثير من الناس بمختلف المجالات فهو رائع وممتع.

3- بوت تلجرام تحويل الصوت الى نص

بوت تلجرام تحويل الصوت الى نص من افضل بوتات تيليجرام مفيدة ويمكن الوصول إلى بوت Transcriber من هنا، وفي هذا البوت الرائع فقط ادخل واختر لغتك وقم بتسجيل مقطع صوتي وسوف يحول الصوت إلى نص بكل سهولة فأستمتع بخدمة تحويل الصوت الى نص سريعة وسهلة.

4- WikiBot

بوت Wikibot يقوم بالبحث عن المعلومات من ويكيبيديا وهي موسوعة حرة ومفتوحة المصدر ومعروفة أيضا وللدخول إلى بوت ويكي من هنا، وطريقة استخدام البوت سهلة فقط اكتب هكذا في أي شات (@wiki+مياء) وسوف يظهر لك اي موضوع من ويكبيديا وتذكر يجب كتابة @wiki + وبعد اشارة + اكتب اي شيء تريده.

5- Gmail Bot

بوت Gmail Bot هو من اشهر بوتات تيليجرام مفيدة ويقوم بإرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية من حساب جيميل ولاستخدام بوت جيميل من هنا، وهذا البوت الرائع وهو خدمة بريد إلكتروني من شركة جوجل.

بوتات تليجرام تحميل فيديو

بوتات تليجرام تحميل فيديو وصور هي روبوتات تيليجرام مفيدة ورائعة تمكنك من تنزيل اي شيء من على الأنترنت ففي الفقرة السفلية سوف نشرح لك روبوت للتحميل من الويب ويمكنك تحميل الفيديوهات بكل سهولة من اي مكان على الأنترنت.

6- بوت تحميل من جوجل Downloader

بوت تحميل من جوجل Downloader هو بوت يقوم بتحميل الوسائط من الإنترنت مثل الفيديوهات والصور وكل شيء يخطر في بالك وللدخول إليه من هنا، ويمكنك تنزيل اي فيديو من اي منصة تواصل اجتماعي وأي صورة واي شيء تريده بضغطة زر.

7- URL Shortener

URL Shortener هو بوت اختصار الروابط و يقوم بتقصير الروابط الطويلة وهو مفيد للمشاركة وحفظ الروابط وللدخول إلى بوت تقصير الروابط من هنا، وهذا الروبوت يفيدك بكل شيء بخصوص تقصير الروابط ويعمل بسرعة وكفاءة عالية.

8- بوت تليجرام تحويل الفيديو الى صوت

بوت تليجرام تحويل الفيديو الى صوت هو بوت يقوم بتحويل الفيديوهات إلى صيغ مختلفة وسوف ترسل له اي فيديو ويقوم بإعادته على شكل رسالة فيديو وللدخول إلى بوت تحويل الفيديو إلى صوت من هنا، ويقوم البوت بأرسال الفيديو على شكل رسالة صوتية وملف صوتي وهذا البوت عربي ورائع كثيراً للذين يريدون تحويل الفيديو الى صوت بضغطة زر.

9- بوت ترجمة Yandex Translate

بوت ترجمة Yandex Translate هو من افضل بوتات تيليجرام مفيدة ويقوم بترجمة النصوص بين لغات مختلفة وهو بوت مفيد كثيراً وللدخول إلى بوت الترجمة من هنا، وهو خدمة ترجمة من شركة ياندكس وعند استخدام البوت قم باختيار لغتك الأم ولغة المراد الترجمة اليها وسوف تندهش من سرعته ودقته.

10- بوت Yandex image Search

بوت Yandex image Search هو بوت يقوم بالبحث عن الصور على الإنترنت من خلال خدمة ياندكس للصور.

والتي تعرف بخدمة معرفة اشباهي الاربعين وهذا البوت من اكثر بوتات تيليجرام مفيدة ويمكنك الدخول إلى بوت Yandex image Search من هنا، و عند دخولك لبوت بحث الصور لا داعي لكتابة Start فقط قم بكتابة هذه الكلمة @pic وبعدها اكتب اي شيء تريد البحث عنه وأرسل ايضا الصورة وسوف تندهش من سرعة عمله ونتيجته.

11- بوت صانع بوتات تليجرام

صانع بوتات تليجرام هو بوت رائع كثيراً يمكنك استخدام صانع بوتات تليجرام لإنشاء بوت خاص بك أو تعديل بوت موجود أو تعلم كيفية صنع بوتات تليجرام وللدخول إلى بوت صناعة بوتات تلجرام من هنا، ومع هذا البوت الرائع تستطيع صناعة الكثير من انواع البوتات ويمكنك عمل 40 بوت منوع وملكك الخاص وهو من اشهر بوتات تيليجرام مفيدة.

ماهي البوتات في التليجرام

البوتات في التليجرام هي روبوتات و حسابات آلية تقدم خدمات متنوعة للمستخدمين مثل تحويل الملفات والترجمة والبحث والتحميل ويمكن فعل الكثير مع هذه البوتات الرائعة فقد قدمنا لكم اليوم افضل بوتات تيليجرام مفيدة وتفيدكم في الكثير من المجالات.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent