recent
أخر المشاركات

تطبيق تحدي معرفة انواع السيارات بالصور و أسمائها

انواع السيارات بالصور
انواع السيارات بالصور

هل تعرف انواع السيارات بالصور؟ فسوف نوفر اليوم افضل تطبيق يعلمك على جميع اسماء السيارات بالعربي مع الصور سوف تستمتع كثيراً به.

تطبيق تحدي انواع السيارات بالصور

تطبيق تحدي انواع السيارات بالصور هو تطبيق تعليمي ومميز كثيراً ويعتبر من أهم تطبيقات تعلم أنواع وأسماء السيارات بالصور والأصوات فسوف تتعرف في داخله عن جميع انواع السيارات سواء كانت سيارات فارهة او عادية وبأنواع كثيرة مثل انواع سيارات كيا بالصور و انواع السيارات المرسيدس بالصور وانواع سيارات النيسان بالصور وحتى سيارات بي ام دبليو وشفروليه وجميع انواع ماركات السيارات بالصور.

شرح تطبيق انواع واسماء السيارات بالصور

تطبيق انواع واسماء السيارات بالصور يحتوي التطبيق على صور ومعلومات تفصيلية عن جميع انواع السيارات بالصور مثل فورد و تويوتا و نيسان و كيا وهيونداي و يمكن الاستماع لأسماء السيارات باللغة العربية مع مشاهدة الصور فالكثير من الاشخاص لا يعرف أنواع هذه السيارات واسمائها فهناك الكثير من شركات سيارات وتعلم أكثر من 300 نوع من السيارات بالصور والأصوات.

تحميل تطبيق أنواع السيارات بالصور والاسماء

تحميل تطبيق أنواع السيارات بالصور والاسماء سهل وفوري وسوف تتعلم عن جميع انواع السيارات بالصور ويوفر التطبيق معلومات تفصيلية عن كل سيارة مثل سنة الإنتاج وخصائص المحرك وتستطيع ببساطة تنزيل تطبيق انواع السيارات بالصور | انواع للاندرويد من هنا، ويعمل التطبيق بسهولة حيث يتيح للمستخدم التنقل بين الأقسام والضغط على أيقونات السيارات لمشاهدة الصور والاستماع للأسماء ويساعد في تعلم أسماء و أنواع السيارات بطريقة ممتعة ويوفر معلومات تفصيلية عن كل نوع من السيارات.

مميزات تطبيق انواع السيارات بالصور | انواع

  • تعلم انواع السيارات بالصور.
  • أكثر من 300 نوع من السيارات.
  • صور وأصوات لأسماء السيارات.
  • معلومات تفصيلية عن كل سيارة.
  • تصفح سهل وممتع للجميع.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent