recent
أخر المشاركات

افضل 5 العاب تشبه ببجي موبايل بجرافيك أسطوري

العاب تشبه ببجي
افضل العاب تشبه ببجي

لدينا اليوم العاب تشبه ببجي وقد جمعنا لكم خمسة من أفضل العاب الباتل رويال التي تشبه هذه اللعبة الشهيرة وجميعها بجرافيك رائع.

أفضل 5 العاب تشبه ببجي

إليكم أفضل 5 العاب تشبه ببجي وهذه العاب رائعة كثيرا وتستطيعين لعبها أيضا اون لاين مع جميع اصدقائكم فهي أفض العاب جماعية تنافس بعضها البعض وتشبه لعبة ببجي موبايل الشهيرة فان كنت من عشاق هذا النوع من الألعاب فيجب عليك التعرف على هذه الألعاب لأنها حتماً سوف تعجبك.

1- لعبة Call of Duty: Mobile Season 4

لعبة Call of Duty هي لعبة رائعة كثيراً ومن افضل العاب تشبه ببجي وتنافسها أيضا و هذا السيزن الرابع في اللعبة و تعتبر افضل لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول والثالث وهي من إنتاج شركة Activision وتحتوي على أوضاع لعب جماعي مثل مباريات 5 ضد 5 ومعارك كثيرة وأيضا توفر وضع باتل رويال المميز.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي للموبايل

تحميل لعبة كول اوف ديوتي للموبايل سهل وفوري و اللعبة تحتوي على خرائط كثيرة وممتعة وضخمة و يتم تحديثها بانتظام كل موسم مع محتوى جديد مثل خرائط وأسلحة وفعاليات ولتحميل لعبة Call of Duty: Mobile Season 4 للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وفي كول اوف دوتي يمكن للاعبين تخصيص عتادهم وفتح مكافآت جديدة وتدعم اللعب الاجتماعي مع الأصدقاء والانضمام إلى كلانات ويمكن تنزيلها ولعبها دون الحاجة لمساحة تخزين كبيرة.

2- لعبة NEW STATE : NEW ERA OF BR

لعبة NEW STATE سماها اللاعبين بإسم ببجي نيو ستيت لأنها من أكثر العاب تشبه ببجي وتنافسها أيضا وهي لعبة Battle Royale طورتها شركة Pubg Studio وهي من نفس مطورين لعبة ببجي موبايل و يمكنك الأنغماس في ساحات القتال الكبيرة ويمكنك البحث عن الأسلحة والمركبات والمواد ويجب عليك ان تقاتل من أجل البقاء في منطقة الأمان التي تتقلص باستمرار وهناك زون أيضا مثل ببجي.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت سهل وفوري وهذه اللعبة ممتعة كثيراً وأيضا يمكنك تحميلها بدون تحميل كل مواردها وهذا يجعلك تقدر على لعبها على جميع انواع الاجهزة والهواتف وتستطيع بكل سهولة تنزيل لعبة NEW STATE : NEW ERA OF BR للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، واللعبة توفر الكثير من الأشياء وتوفر خرائط كثيرة ورائعة وأوضاع وخرائط وتوفر جولات شرسة بين 4 لاعبين وهناك شخصيات كثيرة يمكنك اختيارها واللعب فيها وبالتأكيد يوجد شحن رويال باس وهذه اللعبة سميت لعبة ببجي الجديدة.

3- لعبة Free Fire

لعبة Free Fire هي واحدة من أفضل الألعاب المنافسة لببجي ولباقي ألعاب الباتل رويال وهي من اكثر الالعاب تحميلا حول العالم وقد حازت على أكثر من 1 مليار تحميل وفي اللعبة في الخريطة والجيم يتنافس 50 لاعب في جزيرة صغيرة لـ 10 دقائق ويمكن للاعبين اختيار نقطة البداية والتنقل عبر الخريطة بالمركبات أو الاختباء وجمع اللوت وفعل أشياء كثيرة فسوف تستمتع بها كثيراً.

تحميل لعبة فري فاير

تنزيل فري فاير سهل وفوري وهي من افضل العاب تشبه ببجي و الهدف في فري فاير هو أن تكون آخر لاعب على قيد الحياة انت وفريقك وحيث تستطيع اللعب مع 3 لاعبين وأنت الرابع وتستطيع تنزيل لعبة Free Fire للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، و توفر اللعبة وضع كلاش سكواد يتيح مباريات 4 ضد 4 سريعة الوتيرة وهذه اللعبة خفيفة ومناسبة لجميع والتحكم بفري فاير سهل والجرافيك ممتاز مما يجعل التجربة ممتعة على الهواتف وبسيطة وسلسة.

4- لعبة Farlight 84

لعبة Farlight 84 رائعة كثيراً ومن افضل العاب تشبه ببجي وهي لعبة معارك متعددة اللاعبين أونلاين وحيث يتنافس فيها اللاعبون ضد بعضهم البعض أو ضد الأعداء من الذكاء الأصطناعي وفي ساحة معركة وخرائط واسعة وتتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأبطال والمركبات التي يمكن للاعب اختيارها.

تحميل لعبة فارلايت

تحميل لعبة فار لايت سهل وفوري وهي رائعة وفي اللعبة كل بطل لديه مهارات فريدة و تتضمن اللعبة أسلحة وذخائر متنوعة مثل لعبة ببجي و محاولة البقاء آخر من يصمد على قيد الحياة في الخريطة ولتنزيل لعبة Farlight 84 للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وسوف تستمتع بهذه اللعبة كثيراً و يمكنك اللعبة بمفردك او اللعب مع فريق ويمكنك تطوير الشخصية وكسب نقاط الخبرة وتتمتع اللعبة بجودة رسوماتها وجرافيكها الرائع وسهولة التحكم واللعب السلس.

5- لعبة Call of Duty®: Warzone™ Mobile

لعبة Call of Duty Warzone رائعة كثيراً ومن افضل العاب تشبه ببجي وهي لعبة حديثة وضجت في الآونة الأخيرة بجرافيكها الرائع والخيالي فهي توفر لكم متعة لعب كبيرة لعبة معارك متعددة اللاعبين اونلاين و أيضا توفر لك طرق لعبة من منظور الشخص الأول والثالث وتتضمن أسلحة وعناصر كثيرة مثل لعبة Call of Duty الأصلية.

تحميل لعبة كول أوف ديوتي وار زون

تحميل وار زون موبايل سهل وهذه اللعبة توفر خرائط مأخوذة من ألعاب Call of Duty الشهيرة وتعتبر لعبة ضخمة وأيضا تتميز بأوضاع لعب كثيرة ومنها وضع الباتل رويال والمباريات السريعة وتحميل لعبة Call of duty warzone للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، و لهذه اللعبة مستقبل ضخم وهي تحاكي العاب كول اوف ديوتي الشهيرة وتوفر لكم أسلحة وعتاد متنوعين فسوف تستمتعون فيها كثيراً.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent