recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة ايفوني عودة الملك المليئة بالألغاز و الحروب

لعبة ايفوني
تنزيل لعبة ايفوني

لعبة ايفوني عودة الملك هي لعبة رائعة كثيراً ومن أفضل ألعاب الألغاز والحروب وسوف تعيش تجربة ممتعة كثيرا داخل هذه اللعبة الرائعة.

لعبة ايفوني عودة الملك

‏لعبة ايفوني عودة الملك من أجمل ألعاب التسلية والالعاب الاستراتيجية التي يمكنك الاستمتاع بها فهي لعبة عودة الجنرال الملك نابليون ستقوم من خلالها بإطلاق النار على الأعداء أثناء السير والحركة وتقوم بجمع الأشخاص الناجيين والقتال جنبا إلى جنب ضد الأعداء الذين سيواجهونك بأعداد كبيرة للغاية.

شرح لعبة عودة الملك

‏هذه اللعبة الجميلة ستبدأ من خلالها بالتحرك إلى الأمام حيث ستجد الكثير من العوائق التي يجب عليك إطلاق النار عليها لاستبعادها من أمامك وهناك عدد معين من الطلقات التي يجب عليك إطلاقها لتدميرها في لعبة ايفوني وستجد أيضاً المعززات التي يمكنك تجاوزها لتحصل على عدد كبير من المقاتلين ويصبح لديك قوة كبيرة من القضاء على الأعداء.

تحميل لعبة عودة الملك ايفوني

تحميل لعبة عودة الملك ايفوني سهل و في اللعبة ‏ستقوم بالتسلق على الحبال والقفز وجمع الموارد من أجل الوصول إلى هدفك في هذا الطريق الطويل و تجنب المخاطر لكي تصل إلى خط النهاية في لعبة ايفوني حيث يمكنك تحميل اللعبة للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وتحتاج هذه اللعبة منك الكثير من التركيز وسرعة التصرف في الوقت الصحيح وسوف تستمتع كثيرا بها وتعيش مغامرات رائعه وان اعجبتك هذه اللعبة شاركنا برأيك في التعليقات.

مميزات لعبة Evony: The King's Return

  • ‏لعبة ايفوني من أجمل ألعاب التسالي وإطلاق النار.
  • ‏هناك الكثير من العوائق التي ستواجهك يجب عليك تجاوزها.
  • ‏يمكنك استخدام المعززات التي تزيد من قوتك بشكل كبير.
  • ‏ستقوم بالقفز والتسلق و إطلاق النار أثناء الركض.
  • ‏تساعد على زيادة التركيز وسرعة البديهة لديك.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent