recent
أخر المشاركات

طريقة تحضير ماسك كوري يخلي البشرة تلمع وصافية للغاية

ماسك كوري
ما هو الماسك الكوري وما هي استخداماته

إن بحثت عن ماسك كوري رائع وجيد لبشرتك فسوف تحتار ولكن اليوم سوف نرشح لك الكثير من انواع الماسكات الكورية المميزة للبشرة تابع معنا للتعرف عليها.

طريقة تحضير ماسك كوري

طريقة تحضير ماسك كوري يخلي البشرة تلمع وصافية للغاية هو ماسك يستخدم مكونات طبيعية مثل اللؤلؤ و اللبن والخميرة والعسل و يقوم هذا الماسك بتفتيح البشرة ويحتوي على افضل فيتامين لتفتيح ونضارة البشرة وإزالة السموم والشوائب منها و يجب وضع هذا الماسك على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم غسله بالماء الفاتر و يمكن تكرار هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل نتائج تابع للتعرف على اشهر الماسكات للوجه وماسكات كورية منوعة.

ما هي مكونات الماسك الكوري؟

من أجل تحضير ماسك كوري الذي يعتبر من الماسكات المفيدة لتنظيف وتبييض البشرة من البقع والسواد نحتاج إلى المكونات التالية: نخلط في إناء الأرز المطحون مع الشوفان والنشاء بشكل جيد ويخلط جيداً و نضيف إلى الخليط بياض البيض والحليب ونخلطهم حتى يصبحوا متجانسين ثم نضيف العسل ونستمر في الخلط حتى نحصل على مزيج كريمي وبعدها نستخدمه.

شرح ماسك اللؤلؤ الكوري

هذا الماسك هو عبارة عن ماسك كوري قناع ورقي جاهز يحتوي على خلاصة اللؤلؤ والألانتوين والجلسرين و يساعد هذا الماسك على تغذية وترطيب وتفتيح البشرة و يجب وضع هذا الماسك على بشرة نظيفة لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم إزالته وتدليك السائل المتبقي على الوجه و يمكن استخدام هذا الماسك مرة أو مرتين في الأسبوع.

ماسك الكولاجين للوجه الكوري

هذا الماسك هو عبارة عن ماسك كوري و قناع جيل جاهز يحتوي على كولاجين بحري وفول أسود وأوراق شجر التفاح و يساعد هذا الماسك على شد وتجديد وإصلاح البشرة و يجب وضع هذا الماسك على بشرة نظيفة لمدة 20 إلى 30 دقيقة ثم إزالته وغسل الوجه بالماء و يمكن استخدام هذا الماسك مرة في الأسبوع.

طريقة عمل ماسك النوم الكوري

ماسك النوم هو عن كريم ليلي يستخدم قبل النوم وتستخدمه الفتيات وهذا ماسك كوري يحتوي على مكونات مثل الشاي الأخضر والموز والعسل والحليب و يقوم هذا الماسك بترطيب وتهدئة وتنعيم البشرة أثناء النوم و يجب وضع هذا الماسك على الوجه بعد غسله وتجفيفه وتركه طوال الليل ثم غسله في الصباح و يمكن استخدام هذا الماسك كل ليلة أو حسب الحاجة.

ماسك الباندا الكوري

هذا الماسك هو عبارة عن قناع ورقي جاهز على شكل وجه باندا و هذا الماسك ماسك كوري، يحتوي هذا الماسك على مستخلصات من الخيار والألوة فيرا والشاي الأخضر و يساعد هذا الماسك على تبريد وتنظيف وتفتيح منطقة حول العينين و يجب وضع هذا الماسك على بشرة نظيفة لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثم إزالته وتدليك السائل المتبقي على الوجه و يمكن استخدام هذا الماسك مرة أو مرتين في الأسبوع.

ماسك الشيت الكوري

ماسك الشيت ماسك كوري هو عبارة عن قناع ورقي جاهز يحتوي على مستخلصات من نباتات مختلفة مثل الصبار والورد والشاي الأخضر ويساعد هذا الماسك على تغذية وترطيب وتهدئة البشرة و يجب وضع هذا الماسك على بشرة نظيفة لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم إزالته وتدليك السائل المتبقي على الوجه و يمكن استخدام هذا الماسك مرة أو مرتين في الأسبوع.

سعر الشيت ماسك الكوري

إن سعر الشيت ماسك الكوري الكولاجين من براند تيريشا الذي يفيد البشرة ويعمل على ترطيبها يقدر سعره بحوالي 30 دولار وطبعا كل دولة لها سعر في البضاعة.

ماسك التقشير الكوري

ماسك كوري للتقشير هو قناع جيل جاهز يحتوي على حمض الجلايكوليك والفحم والطحالب و يساعد هذا الماسك على إزالة خلايا الجلد الميتة والشوائب والزهم من البشرة و يجب وضع هذا الماسك على بشرة نظيفة لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم فركه بلطف بأصابعك لإزالة التقشير ثم غسله بالماء و يمكن استخدام هذا الماسك مرة في الأسبوع.

ماسك التفتيح الكوري

هذا الماسك هو عبارة عن قناع كريم جاهز يحتوي على فيتامين c والنياسيناميد والأربوتين و ماسك كوري للتفتيح يساعد على تفتيح لون البشرة وإزالة التصبغات والغمقان منها و يجب وضع هذا الماسك حسب بشرتك ولا تقوم بعمل كل الماسكات مع بعض ويجب ان تقوم بسؤال مختص عن الماسكات وعن نوع بشرتك.

انواع الماسكات الكورية

الماسكات الكورية هو مصطلح عام يدل على أقنعة تغطي الوجه بالكامل و تكون ماسك كوري وتحتوي على مستخلصات نباتية أو حيوانية أو كيميائية تهدف إلى تغذية وترطيب وتهدئة وتصفية البشرة ودائما يسمونها كورية لأن بشرة الكوريين رائعة وصافية.

الماسك الكوري بالبيض

يحتوي على صفار البيض والعسل والدقيق  ويستخدم لتنظيف وترطيب وتفتيح البشرة الدهنية.

الماسك الكوري بالأرز

هو قناع يحتوي على الأرز المطحون وماء الورد ويستخدم لتقشير وتبييض وشد البشرة.

الماسك الكوري الذهبي

مكون من ذهب صافي ومواد أخرى تحفز إنتاج الكولاجين في الجلد، ويستخدم لإعادة إحياء وتجديد وتأخير شيخوخة البشرة.

الماسك الكوري الأسود

الماسك الكوري الأسود هو فحم وأحماض فواكه ويستخدم لإزالة الشوائب والرؤوس السوداء والزهم من المسام ومفيد جدا ويعتبر ماسك كوري شهير.

الماسك الكورى للقدمين

ماسك كوري للقدمين قناع يحتوي على جوارب بلاستيكية مملوءة بمادة هلامية تحتوي على أحماض فواكه وهذه الماسك يفيد في إزالة تقشير القديين ويعتبر ماسك كوري رائع للقدمين.

ماسك اليد الكورى

ماسك اليد الكورى هو ماسك كوري رائع وهو يستخدم لتنعيم اليدين وتنعيم الكفوف الخاصة باليد فهناك الكثير من السيدات الكوريات التي يقومون بعمل ماسك لليدين وماسك اليدين هو مرطب ويمكن استخدام اي مرطب لديك في المنزل او يمكنك استخدام الليمون ودهنه على اليدين كـ ماسك لليدين فهو مفيد وأيضا يمكنك مزج مستخلص الخوخ وزبدة الشيا مع بعض للحصول على ماسك كوري لليد.

استخدام الماسك الكوري

إن استخدام الماسك الكوري سهل فكل ماسك تقوم باختياره حسب ما تريد فمثل ما ذكرنا لك كل ماسك في هذا المقال محدد لشيء وانت حسب احتياجاتك تقوم باستخدام ماسك كوري مناسب لك ويفضل استشارة اخصائي في الجلد او في التجميل لمعرفة كل ما يناسبك.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent