recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة اقتل الملك لكي تصبح أنت الملك - Murder

لعبة اقتل الملك
تنزيل لعبة اقتل الملك

لعبة اقتل الملك هي لعبة رائعة ولعبة جديدة للموبايل وسوف تلعب وتحاول اغتيال الملك القديم واحتلال مملكته وسوف تستمتع بهذه اللعبة كثيراً ابقى معنا لنتعرف عليها.

لعبة اقتل الملك

لعبة اقتل الملك من افضل العاب المحاكاة للموبايل فسوف تعيش في بيئة العصور القديمة وسوف تحاول اغتيال الملك واحتلال منصبه ايضا فهي لعبة من افضل العاب التخطيط والاستراتيجية للموبايل وتعتبر اللعبة لعبة الغاز ذكاء و يجب ان تصبح من القتلة المحترفون لكي تستولي على عرش الملك و لعبة قتل الملك هي لعبة ممتعة كثيراً وسوف تقتل الملك ولكن قتل الملك ليس امر سهل ابدا فسوف يراقبك وانت بجانبه ولن يكون لديك فرصة جيدة لقتله.

شرح لعبة اغتيال الملك

لعبة اغتيال الملك من افضل العاب الذكاء للموبايل ومن اشهر العاب البقاء على قيد الحياة فسوف تحاول قتل الملك بشتى الطرق وفي لعبة اقتل الملك انت ستكون المستشار الخاص به ولكنكم محاطون بالحراس وفرص الاغتيال كثيرة ولكنها صعبة و ستلعب دور قاتل يحاول أن يصبح الملك بأي وسيلة واللعبة تساعدك كثيراً لمحاولة اغتياله فهل سوف تقدر على ذلك؟ ويجب ان تكون ذكي وصبور وتنتهز الفرصة الصحيحة لقتل الملك في اللعبة.

تحميل لعبة اقتل الملك

تحميل لعبة اقتل الملك سهل ومتاحة لأي هاتف ذكي واللعبة تعتمد على رسومات كرتونية رائعة وسوف تشعر انك تعيش في قصة قديمة داخل قلعة الملك و بمجرد قتلك للملك لتحصل على عرش الملك عليك حماية نفسك من التعرض للقتل على يد قتلة آخرين ويمكنك تحميل لعبة Murder للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و طريقة لعب اللعبة سهلة كثيرا و يجب عليك ان تقترب بهدوء من الملك وتقوم بقتله بسرعة وهدوء و كن حذرا إذا اكتشفك فإنه سوف يسجنك وسوف تخسر في اللعبة ويجب ان تكون سريع وتخطط بشكل جيد.

مميزات لعبة Murder

  • لعبة اقتل الملك هي لعبة رائعة وتتميز بالكثير من المميزات.
  • اللعبة مفيدة لأنها تساعد على تحسين مهاراتك وذكائك في التخطيط.
  • تقدم تجربة لعب فريدة ورائعة ومليئة بالمغامرات والتسلية.
  • تجمع اللعبة بين المهام الصعبة والرسومات الكرتونية الرائعة.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent