recent
أخر المشاركات

برنامج يخبرك من اي بلد جمالك عن طريق صورتك الشخصية

من اي بلد جمالك
اختبار من اي بلد جمالك

هل تعرف من اي بلد جمالك؟ فإن كان جوابك لا فسوف نعرفك اليوم على تطبيق يعطيك اختبار من أي بلاد العالم جمالك متابعه انا نتعرف على افضل تطبيق لاختبار الجمال. 

تطبيق اختبار من اي بلد جمالك

تطبيق اختبار من اي بلد جمالك ‏من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحرير الصور والتعديل عليها وإنشاء صور احترافية جميلة مع تأثيرات وأدوات الذكاء الاصطناعي التي ستساعدك كثيرا من خلال هذا التطبيق يمكنك معرفة من أي بلد جمالك بواسطة هذه الميزة التي تعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي عن طريق صورتك الشخصية ‏يمكنك تجربة هذا التطبيق لمعرفة إذا كان جوابه دقيق أم لا فسوف يظهر لك هذا التطبيق نسب الجمال فمثلا يعطيك نسبه من ايطاليا او نسبه من السعودية و نسبه من بلدان أخرى فسوف تكتشف نسب من اي بلاد جمالك.

شرح تطبيق اختبار من أي بلاد العالم جمالك

تطبيق اختبار من أي بلاد العالم جمالك رائع كثيراً وحيث ستقوم بالدخول إلى هذا التطبيق الرائع واستخدام أداة اختبار من اي بلد جمالك وسيطلب منك التطبيق تحميل صورتك الشخصية ليظهر لك نتائج هذا الاختبار ويقدم لك أيضا الكثير من الأدوات الاحترافية التي يمكنك استخدامها في تعديل الصورة بالذكاء الاصطناعي وتحويلها إلى الصور جميلة جدا واستخدامها على صورتك الشخصية أو على المواقع الاجتماعية الخاصة بك.

تحميل تطبيق اختبار جمالك من أي بلد

تحميل تطبيق اختبار جمالك من أي بلد سهل كثيراً و ‏يقدم لك هذا التطبيق الكثير من الخدمات غير اختبار من اي بلد جمالك ويوفر لك العديد من التأثيرات والفلاتر الرائعة التي يمكنك استخدامها على صورك ويمكنك تحميل تطبيق Gradient: Celebrity Look Like للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وتساعدك هذه التأثيرات في التطبيق على إضافة لمسات سحرية مثل زيادة نقاء البشرة وتحسين ألوان الصورة وأيضا التعديل على لون العينين وإزالة العيوب والبقع من الوجوه ولكن عليك استخدام ميزة من أي بلد جمالك بدون استخدام الفلاتر أو التأثيرات للتعرف على أصل جمالك الحقيقي.

مميزات تطبيق Gradient: Celebrity Look Like

  • ‏يحتوي على ميزة التعرف من اي بلد جمالك بواسطة الذكاء الاصطناعي الحديث.
  • ‏يقدم الكثير من الأدوات الاحترافية للتعديل على الصور وتحسينها.
  • ‏يحتوي على الكثير من الفلاتر الجاهزة والجديدة يمكنك استخدامها على الصور.
  • ‏ويوفر لك الكثير من القوالب التي تستطيع إضافتها إلى الصور لتصبح صور احترافية.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent